خطوة عملاقة تعزز من فرص انتقال كيفين دي بروين إلى السعودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-21 11:53
كيفين دي بروين يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي (X/Cityarabia)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وافق البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، على الشروط الشخصية التي تمهد لانضمامه إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يستعد النجم البلجيكي للانتقال رسميًا إلى صفوف الاتحاد السعودي، بعد الموافقة على الشروط الشخصية تمهيدًا للعب إلى جانب الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي.

بعد قضاء ما يقرب من عقد مع مانشستر سيتي، يستعد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لبدء حقبة جديدة من بوابة الدوري السعودي، حيث أظهر في وقت سابق انفتاحًا ملحوظًا على اللعب في المسابقة المحلية السعودية الموسم المقبل.

 تبقى الآن، انتهاء المفاوضات بين مانشستر سيتي والاتحاد السعودي على قيمة صفقة اللاعب الذي لديه عام وحيد فقط في عقده الراهن مع الفريق الإنجليزي.

كيفين دي بروين يقترب من الدوري السعودي

يتولى الفرنسي لوران بلان منصب المدير الفني في الاتحاد، حيث يطمح لامتلاك ترسانة كبيرة من النجوم القادرين على المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي الموسم المقبل.

وأنهى الاتحاد منافسات الدوري السعودي في الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بفارق (42) نقطة كاملة عن الهلال المتوج باللقب.

ويملك كيفين دي بروين العديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز (6) مرات، إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا، والعديد من الكؤوس المحلية الأخرى.

من ناحيتها، تواصل الأندية السعودية ملاحقة نجوم كرة القدم هذا الصيف، حيث يرتبط العديد من نجوم الفريق السماوي باللعب في الدوري السعودي الموسم المقبل، فإلى جانب دي بروين، يعد كل من الحارس البرازيلي إيدرسون، وكايل ووكر وبيرناردو سيلفا مرشحين للانتقال هناك.

جدير بالذكر أن النجم البلجيكي انضم إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2015، قادمًا من فولفسبورغ الألماني، ومنذ ذلك الوقت خاض (382) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (102) هدف، مع تقديم (170) تمريرة حاسمة.

شارك: