فرنسا وإيطاليا تجبران دي بروين ولوكاكو على الاعتذار من بلجيكا!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
دي بروين ولوكاكو يغيبان عن صفوف بلجيكا في التوقف الدولي المقبل (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اضطرّ دي بروين ولوكاكو نجما منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، لتقديم اعتذار لبلدهما قبل مواجهتيه القادمتين ضد منتخبي فرنسا وإيطاليا على التوالي ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وسيفتقد المنتخب البلجيكي ومدربه دومينيكو تيديسكو إلى جهود كيفين دي بروين مايسترو خط وسط مانشستر سيتي وروميلو لوكاكو قلب هجوم نابولي الإيطالي، في مواجهة "الديوك" بتاريخ 10 أكتوبر الجاري، ثم "الآتزوري" في الـ14 من الشهر ذاته.

ويأتي غياب الثنائي دي بروين ولوكاكو في وقت دقيق لمنتخب بلادهما، الذي تعرّض للهزيمة أمام المنتخب الفرنسي في التاسع من سبتمبر الماضي لحساب الجولة الثانية من المنافسة ذاتها.

دي بروين ولوكاكو يقدّمان الاعتذار

في هذا الإطار، ذكرت وسائل إعلامية بلجيكية على غرار "لو سوار" و"سودبريس"، أنّ الثنائي المذكور، واللذين يعدّان من الركائز الأساسية للمنتخب وقائدين أيضًا له، اعتذرا عن عدم تلبية دعوة المدرب تيديسكو لمواجهتي فرنسا وإيطاليا، بغرض الحصول على قسط من الراحة لشعورهما بالإجهاد.

ويأتي هذا التوضيح في وقت انتشرت فيه بعض الشائعات تفيد بأنّ دي بروين ولوكاكو يفكّران في الإعلان عن اعتزالهما الدولي رسميًا مع منتخب "الشياطين الحمر"، وهو ما تمّ تفنيده.

وكان لوكاكو صاحب الـ31 عامًا قد غاب عن آخر استدعاء في مطلع سبتمبر، إذ كان آنذاك في خضم انتقاله من تشيلسي الإنجليزي إلى نابولي الإيطالي، في حين شارك دي بروين (33 عامًا) في المباراتين الافتتاحيتين لدوري الأمم، غير أنه ظهر بعد مواجهة فرنسا وهو مستاء من أداء المنتخب، بل وصل الأمر به إلى قول إن بعض اللاعبين لم يؤدوا جيدًا في الملعب.


ولم يصدر حتى الآن تعليق من المدرب تيديسكو عن اعتذار الثنائي دي بروين ولوكاكو، علمًا أنه أكد قبل التجمع الدولي الماضي أنه سيظل يعتمد في المباريات المقبلة على مهاجم نابولي الذي يُعد الهداف التاريخي للمنتخب.

شارك: