خطوة جديدة تقرب مانويل أوغارتي من مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
مانويل أوغارتي لاعب باريس سان جيرمان (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خطوة جديدة تقرب لاعبه الأوروغواياني مانويل أوغارتي من الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

وكان النادي الإنجليزي قد استهدف التعاقد مع لاعب خط وسط سان جيرمان بداية الميركاتو الجاري، إلا أنه لم يتمكن من حسم الصفقة حتى الآن، رغم رغبة أوغارتي في الرحيل.

وعاد النادي الباريسي بخطوة جديدة توحي بأن الصفقة توشك على الانتهاء، حيث كشف النادي عن قائمته النهائية لمواجهة مونبلييه الليلة في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، وشهدت غياب الدولي الأوروغواياني.

مانويل أوغارتي خارج القائمة

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، صباح اليوم الجمعة، عن القائمة النهائية المكونة من 21 لاعبًا لخوض مواجهة مونبلييه في "ليغ 1"، وشهدت غياب أوغارتي بجانب أسماء أخرى.

قائمة الفريق النهائية

وبجانب أوغارتي، غاب عن القائمة كارلوس سولير أيضًا، وسط المفاوضات بين النادي الباريسي ووست هام حول انتقال اللاعب إلى الهامرز.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت بعض التقارير الصحفية، أن مانشستر يونايتد قد توصل لاتفاق في معظم جوانب صفقة أوغارتي مع سان جيرمان، واقترب من حسمها تمامًا.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع 4 لاعبين حتى الآن في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ضم كُلًّا من ليني يورو من ليل مقابل 62 مليون يورو، وجوشوا زيركزي من بولونيا مقابل 42 مليون يورو، بجانب ثنائي بايرن ميونخ نصير مزراوي وماتياس دي ليخت مقابل 15 مليونًا و45 مليونًا.

يُذكَر أن مانويل أوغارتي (23 عامًا) كان قد انضم إلى صفوف النادي الباريسي في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من نادي سبورتينغ لشبونة مقابل 60 مليون يورو. ومن وقتها، شارك الدولي الأوروغواياني في 37 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تقديم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: