انتقال مانويل أوغارتي.. مانشستر يونايتد يحسم الصفقة من باريس سان جيرمان بهذا المبلغ!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
مانويل أوغارتي يتأهب لخوض تجربة جديدة مع مانشستر يونايتد (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات انتقال مانويل أوغارتي نجم خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أمرًا محسومًا، بعد أن أكدت تقارير صحفية موثوقة إتمام الصفقة بين جميع أطرافها.

وكان النادي الإنجليزي قد استهدف التعاقد مع النجم الأوروغواياني منذ بداية الميركاتو الجاري، واستغرق التفاوض وقتًا وحلقات عديدة، بسبب عدم نية النادي الباريسي التفريط في لاعبه "في البداية"، في مقابل حالة من الانسجام بين موقف اللاعب واليونايتد، حيث كانت الرغبة هي القاسم المشترك بين الطرفين في هذه الصفقة.

وكان مانويل أوغارتي صاحب الـ23 عامًا، قد انضم إلى صفوف عملاق "ليغ 1" في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل 60 مليون يورو. ومن وقتها، شارك "مايسترو لا سيليستي" خلال 37 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تقديم 3 تمريرات حاسمة.

أوغارتي إلى "مسرح الأحلام" وهذه قيمة الصفقة!

في هذا السياق، كتب الصحفي فابريتسيو رومانو، المتخصّص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين وميركاتو الأندية بصفة عامة، منشورًا على حسابه الرسمي في منصة "إكس"، أكّد من خلاله إتمام الصفقة بشكل نهائي بين إدارتي "الشياطين الحمر" ونظرائهم الباريسيين.

وحسب المصدر، فقد بات أوغارتي لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد، بعد اتفاق الناديين أخيرًا، والذي سبقه اتفاق تام بشأن الشروط الشخصية للعقد مع اللاعب منذ شهر يوليو/ تموز الماضي، حيث أصبح من المؤكد الآن سفره إلى مدينة مانشستر في الساعات القادمة.

وفيما يتعلق بالقيمة المالية للصفقة، فقد كشف رومانو بأنّها كلّفت العريق الإنجليزي مبلغ 50 مليون يورو، علاوة على 10 ملايين إضافية كحوافز ومتغيرات، مضيفًا أنّ اليونايتد ومنذ البداية، وضع اللاعب الأوروغواياني خيارًا أساسيًا له وبلا بديل، حيث لم يتفاوض مع أي لاعبين آخرين غيره.

وزادت احتمالات انتقال أوغارتي بقوة في الأيام الماضية، لا سيما الجمعة المنقضي، حين قرّر الإسباني لويس إنريكي، مدرب الـ"بي.أس.جي"، استبعاد اللاعب من قائمة المدعوّين لمواجهة مونبلييه لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي، والتي حسمها بطل الموسم الماضي بسداسية نظيفة.

جدير بالذكر أنّ مانشستر يونايتد قد تعاقد مع 4 لاعبين حتى الآن في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ضمّ كُلًّا من ليني يورو من ليل مقابل 62 مليون يورو، وجوشوا زيركزي من بولونيا مقابل 42 مليون يورو، بجانب ثنائي بايرن ميونخ نصير مزراوي وماتياس دي ليخت مقابل 15 مليونًا و45 مليونًا على التوالي.

شارك: