خطوة تُعرقل انتقال محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
الدولي المصري محمد عبد المنعم (يمينًا) مدافع الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر من النادي الأهلي عن التفاصيل الأخيرة في العرض المقدم من نادي نيس الفرنسي للحصول على خدمات الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نيس في مفاوضات مع النادي الأهلي لضم محمد عبد المنعم هذا الصيف والذي يتمسك بخطوة الرحيل عن المارد الأحمر، ولكن الطلبات المادية للمارد الأحمر هي التي تُعرقل خطوة رحيله عن "مختار التتش" هذا الصيف.

خطوة واحدة تُعرقل انضمام محمد عبد المنعم لنيس

وأفصح مصدر عن التفاصيل الأخيرة في عرض محمد عبد المنعم المقدَّم لضمه من جانب نادي نيس. وأوضح المصدر بأن النادي الأهلي اتفق مع نظيره الفرنسي بالفعل؛ ولكن تقسيط المقابل المادي هو الأزمة الوحيدة التي تقف عائقًا لإتمام الصفقة.

وأضاف المصدر بأن النادي الأهلي اتفق مع نظيره نادي نيس على مبلغ 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون كحوافز، وأن تكون نسبة إعادة البيع هي 10%.

وواصل المصدر موضحًا بأن الحوافز سيتم حسابها وفقًا لمشاركة محمد عبد المنعم في 20 لقاء، ومشاركته في بطولة الدوري الأوروبي، بجانب أن يحتل نيس مركزًا متقدمًا في الدوري الفرنسي ما بين الخامس إلى الثامن.

وأكد المصدر في تصريحاته بأن نادي نيس الفرنسي يسعى جاهدًا لكي يتم حل أزمة تقسيط المقابل المادي، وأن يتم الدفع نقدًا بشكل طبيعي، ولكن ما يعرقل ذلك قانون اللعب المالي النظيف.

يُذكر أن محمد عبد المنعم صاحب الـ25 عامًا، تم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي في موسم 2017-2018، ولكنه لم يحظَ بالمشاركة برفقة الفريق.

ثم خرج مدافع الأهلي على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي سموحة السكندري، ثم إلى مودرن سبورت، ولكن عاد المدافع الدولي مجددًا إلى صفوف النادي الأهلي في موسم 2022، بعد تألقه برفقة المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا، ويرتبط المدافع الدولي بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتى صيف 2025.

وشارك محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي هذا الموسم 2023-2024، في 44 مباراة في جميع البطولات، وتمكن المدافع الدولي من إحراز هدفين.

شارك: