"خطأ تلفزيوني" يعيد ألفارو موراتا إلى اليورو ويصدم فرنسا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 16:34
احتفال ألفارو موراتا مهاجم إسبانيا برفقة زملائه بالهدف الأول في شباك ألمانيا (Uefa.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد ألفارو موراتا مهاجم إسبانيا أمل المشاركة مع منتخب بلاده ضد فرنسا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024، وذلك بعدما أظهر النقل التلفزيوني لمباراة "لاروخا" وألمانيا في ربع النهائي عكس ذلك.

وأظهر النقل التلفزيوني لمواجهة إسبانيا وألمانيا بأن مهاجم أتلتيكو مدريد موراتا قد تلقى بطاقة صفراء أثناء احتفاله مع زملائه بتسجيل الهدف الثاني في شباك "المانشافت"، وهو ما يعني غيابه عن مباراة المربع الذهبي ضد فرنسا بسبب تراكم البطاقات.

وكان موراتا واحدًا من 4 لاعبين إسبان مهددين بالغياب عن نصف النهائي في حال تلقيهم لإنذار ضد ألمانيا في ربع النهائي، إلى جانب داني كارفاخال وروبين لو نورماند ودانيال فيفيان.

ألفارو موراتا يستعيد الأمل قبل مواجهة فرنسا 

وأوضح النقل التلفزيوني لمباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي اليورو أن موراتا تلقى بطاقة صفراء، وهو ما يؤدي إلى حرمانه آليا من المشاركة في نصف النهائي ضد ألمانيا، ولكن موقع "Foot mercato" كشف نقلًا عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بأن موراتا لم يتحصل على إنذار، بل إن زميله لاعب فابيان رويز هو من تلقى بطاقة صفراء.

ولم يكمل موراتا مباراة إسبانيا ضد ألمانيا بعد تغييره من طرف المدرب لويس دي لا فوينتي في الدقيقة (80) بزميله ميكيل أويارزبال، ولكنه توجه للاحتفال مع زملائه بعد تسجيل زميله ميكيل ميرينو للهدف الثاني في شباك ألمانيا خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الاضافي الثاني، لتفوز "لاروخا" بنتيجة (2-1) ونتأهل إلى نصف النهائي.

وبدوره غادر فابيان رويز أرضية الملعب في الدقيقة (102) من اللقاء، وعوضه زميله المهاجم خوسيلو، ولكن لاعب خط وسط باريس سان جيرمان تلقى إنذارًا في الدقيقة (120) أثناء احتفاله مع رفاقه بهدف إسبانيا الثاني، ولكن لحسن حظه، فإنه لم يكن مهددًا، وهذه البطاقة الصفراء لن تحرمه من اللعب ضد فرنسا.

وإذا كان الأمل قد عاد لألفارو موراتا الذي سيشارك رسميًّا في المباراة ضد فرنسا، فإن منتخب إسبانيا سيفتقد لخدمات الثنائي روبين لو نورماند وداني كارفاخال في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024، بسبب تراكم البطاقات بالنسبة للأول وتلقي الثاني لبطاقة حمراء في ربع النهائي ضد ألمانيا.

شارك: