قصة صادمة.. ألفارو موراتا ينفصل عن زوجته بسبب والديه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
-
آخر تعديل:
2024-09-05 21:12
ألفارو موراتا لاعب ميلان وطليقته أليس كامبيو (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب نادي ميلان الإيطالي، انفصاله نهائيًا عن زوجته عارضة الأزياء الشهيرة أليس كامبيو، بعدما شهدت الفترة الماضية توترًا كبيرًا في العلاقة بينهما.

وكانت الأمور بين الدولي الإسباني وطليقته قد وصلت إلى طريق مسدود، ما أدى إلى اتخاذ قرار الطلاق، على الرغم من إنجابهما 4 أطفال. وزعمت بعض التقارير  أن سبب الانفصال هو خيانة اللاعب لزوجته، إلا أن تقارير أخرى أكدت أن السبب الحقيقي هو والداه.

ألفارو موراتا يطلق زوجته بسبب والديه

ووفقًا لما كشفته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن لاعب الروسونيري قد انفصل عن زوجته بسبب شجار بينهما خلال احتفالات تتويج المنتخب الإسباني في يورو 2024، عندما رفضت أليس أن يكون والد اللاعب ووالدته برفقتهما في الاحتفالات.

وأعلن اللاعب عن انفصاله قبل أيام في ستوري عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، قال فيه: "بعد مرور بعض الوقت من التفكير، اتخذنا أنا وأليس قرارًا بالانفصال. علاقة متبادلة رائعة ومحترمة حيث أحببنا وساعدنا بعضنا البعض كثيرًا"، وأضاف: "لقد كانت سنوات رائعة وكانت نتيجتها أطفالنا الأربعة، وهم بلا شك أفضل شيء قمنا به على الإطلاق".

كما نفى اللاعب أن سبب الانفصال هو الخيانة، في تصريحات سابقة أدلى بها لشبكة "AS"، حيث قال: "لقد سئمت من الناس الذين يقولون إنني لم أكن مخلصًا لأليس؛ لأنني لم أذهب حتى إلى حفل المنتخب الوطني حتى لا ينشأ هذا النوع من الشائعات".

وأضاف: "منذ ذلك الحين لم أتحدث مع أي شخص احترامًا لها، وحتى لا يأتي هذا النوع من الأخبار. أنا مُحطَّم. لقد فررت من إسبانيا لأنني لم أعد أستطيع تحمل الضغوط والانتقادات".

جدير بذكره أن ألفارو موراتا كان قد انتقل إلى صفوف ميلان في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 13 مليون يورو.

شارك: