خبر صاعق للجماهير.. حمد الله سيغادر النصر السعودي!

2021-08-17 23:57
أرشيفية- شكوك كبيرة تحيط بمستقبل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في نادي النصر السعودي (twitter/arab_sport7)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج شقيق اللاعب عبد الرزاق حمد الله، اليوم الثلاثاء 17 أغسطس/ آب، بتدوينة مثيرة للشكوك، تؤكد رحيل المهاجم عن صفوف نادي النصر السعودي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.


شقيق حمد الله، والذي يشغل أيضاً مهمة وكيل أعماله، كتب عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "لقد حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد في بيئة سليمة، حظ موفق لك شقيقي".

وتسبب منشور وكيل أعمال نجم النصر السعودي بضجة كبيرة بين جماهير العالمي، التي استغربت من كلام شقيق حمد الله، والذي يخرج للسنة الثانية توالياً بتدوينات مثيرة عن مستقبل شقيقه، بعد ملف المستحقات المالية العام الماضي.


هجوم من شقيق حمد الله على المدير الفني


وسبق لشقيق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجمة ألين هورفات، مدرب النصر السابق؛ بسبب عدم الاعتماد على خدمات المهاجم المغربي خلال فترة سابقة من الموسم الماضي 2020-21.


وكتب شقيق حمد الله، في تدوينة نشرها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مخاطبا مدرب نادي النصر السعودي، إنه من الغباء عدم إشراك حمد الله في المباريات.


ولم يتوقف شقيق المهاجم عند هذا الحد، بل كشف في تدوينته أن عبد الرزاق حمد الله لديه مستحقات مالية كبيرة لدى إدارة النادي، لكنه لم يقم بأي ردة فعل وما زال يحافظ على هدوئه.


وفي هذا الصدد، تابع قائلا: "هُناك لاعبون غادروا النادي بسبب مُستحقاتهم المالية، لكن ليس من ثقافة عبد الرزاق حمد الله فعل الشيء ذاته، بل يحترم عقده والتزاماته مع النصر".


ونفى مدير أعمال عبد الرزاق حمد الله تسبب الأخير في أي مشكلة، مشددا على أن شقيقه يتحلى بالكثير من الهدوء، على الرغم مما وصفه بتغييرات داخل الفريق تسببت بضغط كبير على اللاعب وباقي زملائه.

شقيق حمد الله يثير الجدل حول مستقبل نجم النصر السعودي


حمد الله.. إلى أين؟


كشفت تقارير إعلامية سعودية خلال الساعات الماضية عن "هروب" حمد الله صوب الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقطن شقيقه، بعد خلاف شديد مع أعضاء الطاقم الفني لنادي النصر.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن حمد الله شوهد في المطار، بعد مشادات كلامية مع الطاقم الفني للنصر السعودي، ليقرر اللاعب عدم إكمال مشواره رفقة النادي، بسبب رغبة المدرب في الاعتماد على النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، أكثر منه.


ورجحت تقارير أن يواصل اللاعب مشواره في الدوري السعودي للمحترفين خلال موسم 2021 / 2022، لكن رفقة أحد الأندية المنافسة للنصر.


هذا، ومن المُنتظر أن تنتهي رحلة عبد الرزاق حمد الله والنصر خلال وقت قريب؛ بسبب الإشارات التي وجهها المدرب الجديد للفريق بشأن نواياه في عدم الاعتماد على اللاعب ضمن ترسانته الأساسية.

شارك: