بعد نهاية تجربته مع النصر.. أمرابط يستعد للعودة إلى أوروبا

2021-08-21 19:43
أرشيفية- تفاصيل صغيرة تفصل المغربي نور الدين أمرابط عن إكمال انتقاله إلى نادي أيك أثينا اليوناني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الدولي المغربي نور الدين أمرابط لفتح صفحة جديدة بالدوري اليوناني الممتاز، بعد نهاية تجربته مع النصر السعودي، وإعلان الأخير رسمياً عن رحيل اللاعب.


وأكدت تقارير إعلامية قادمة من اليونان، أن نور الدين أمرابط سيوقع بالساعات المقبلة عقدا لصالح نادي أيك أثينا، بعد توصله لاتفاق نهائي مع المسؤولين هناك، عقب مفاوضات جمعته منذ فترة بالإدارة.


المصدر ذاته أشار إلى وصول أمرابط ووكيل أعماله اليوم الأحد 15 أغسطس/ آب إلى اليونان؛ لإنهاء آخر التفاصيل القانونية بشأن تعاقد اللاعب مع ناديه الجديد.

أمرابط إلى الدوري الإسباني.. لماذا تعثرت المفاوضات؟


تعثرت المفاوضات بين أمرابط وأحد أندية إسبانيا، حسب آخر المعطيات التي كشف عنها سابقاً وكيل أعماله، بالرغم من أن اللاعب بدا متحمسا للعودة مجددا إلى أجواء "الليغا"، حسب ما صرح به خلال حضوره ببرنامج تلفزيوني هولندي قبل أسابيع.


وقال أمرابط عن مستقبله بعد نهاية العقد الذي كان يربطه بنادي النصر السعودي، إن هناك مفاوضات قائمة مع أحد أندية الدوري الإسباني، دون أن يقدم توضيحات إضافية عن هوية الفريق الذي سيلعب له، إلا أن الإعلام الإسباني أشار إلى أن ناديه السابق مالقا بالإضافة إلى ريال سوسيداد مهتمان بخدماته.


وأبدى نور الدين أمرابط سابقًا رغبته في البقاء مع النصر السعودي، لكن إدارة الأخير لم تتحرك لتقديم عرض جديد للاعب، حتى بعد تصريحاته للإعلام، والتي أكد فيها استعداده لمواصلة التجربة رفقة النادي، وإعطائه الأولوية على سائر العروض الأخرى.

المغربي نور الدين أمرابط يشير إلى اقترابه من خوض تجربة مهنية جديدة


المغربي نور الدين أمرابط.. غياب دولي مستمر


واصل وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، إسقاط أمرابط عن لوائحه الرسمية بمباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021"، بالإضافة إلى المواعيد الودية الإعدادية لتصفيات كأس العالم 2022.


من جهته، لام أمرابط حاليلوزيتش وطاقمه المساعد؛ بسبب عدم التواصل معه لإخباره بخروجه من حسابات أسود الأطلس خلال الفترة الأخيرة. وفي تصريحات للصحافة الهولندية، قال نور الدين أمرابط إنه كان يترقب تواصلاً معه من طرف الطاقم الفني لمنتخب المغرب، حتى إن لم يتم استدعاؤه لخوض المباريات؛ بالنظر إلى السنوات التي قضاها حاضرًا في التشكيلة المغربية.


 أمرابط عبّر في حديثه عن رغبته الكبيرة في العودة مجددًا للدفاع عن قميص منتخب بلاده، خصوصًا أن المجموعة تتأهب لخوض استحقاقات مهمة، تتعلق بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022" ونهائيات كأس أمم إفريقيا "كاميرون 2021".

شارك: