خبر سار للجزائري رامي بن سبعيني من إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-20 19:53
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا دورتموند (X: Ramy bensebaini)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الدولي الجزائري وظهير أيسر فريق بوروسيا دورتموند، رامي بن سبعيني (29 عامًا) خبرًا سارًا من ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز، قد يعزز مسيرته مع الفريق الألماني في مجريات الموسم الكروي المقبل 2024-2025.

بعد 5 مواسم قضاها مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، انتقل بن سبعيني إلى بوروسيا دورتموند صيف 2023 في صفقة مجانية، وأمضى اللاعب الأعسر عقدًا يربطه بأسود الفيستيفال إلى صيف 2027.

لم يكن الموسم الأول لبن سبعيني ناجحًا إلى الدرجة الكافية مع بوروسيا دورتموند، حيث حالت الإصابات وتذبذب المستوى دون ظهوره في أغلب فترات الموسم، كما اضطر إلى الغياب في بعض المباريات نتيجة مشاركته مع الجزائر في كأس أفريقيا بكوت ديفوار.

ماتسن يفسد موسم رامي بن سبعيني

اعتمد المدرب الألماني السابق للفريق، إيدين تيرزيتش على الهولندي الشاب، إيان ماتسن، في مركز الظهير الأيسر، تاركًا بن سبعيني حبيس مقاعد البدلاء في النصف الثاني من الموسم، بعدما تعاقد الفريق مع ماتسن في انتقالات شتاء 2024.

مع وفادة ماتسن، لم يخض رامي بن سبعيني أي لقاء أساسي في النصف الثاني من الموسم مع بوروسيا دورتموند في كل البطولات، إذ نال ماتسن الثقة الكاملة من تيرزيتش، ولعب كل مباريات الفريق في البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا.

أرقام بن سبعيني وماتسن في النصف الثاني من موسم 2023-2024
لاعبمباراة أساسيدقائق
ماتسن221900
بن سبعيني028


لكن الآن، يبدو أن المعطيات قد تغيرت، ويمكن أن يتنفس المدافع الجزائري الصعداء من جديد مع دورتموند.

رامي بن سبعيني يتنفس الصعداء

حسب الصحفي المختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، أصبح ماتسن على مشارف مغادرة بوروسيا دورتموند والإمضاء مع فريق أستون فيلا الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أعطى اللاعب الضوء الأخضر لإتمام الصفقة.

هذا يعني أن بن سبعيني سيُمنح المزيد من الدقائق في الموسم المقبل مع الفريق، لا سيما أن الأخبار الواردة من الصحف الموالية لدورتموند، تفيد بأن المدرب الجديد نوري شاهين، لن يتعاقد مع ظهير أيسر في الميركاتو الصيفي الحالي 2024.

يمكن لبن سبعيني اللعب في أنظمة لعب مختلفة، فهو يجيد اللعب كظهير أيسر في الرسم 4-3-3 ومشتقاته، وكقلب دفاع في الرسم 3-5-2 ومشتقاته، ما يمنح المدرب شاهين مزيدًا من المرونة التكتيكية ووفرة في الخيارات على أرض الملعب.

شارك: