موقف رامي بن سبعيني من مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
الجزائري رامي بن سبعيني نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتوجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بقيادة نجمه الجزائري رامي بن سبعيني إلى ملعب سانتياغو برنابيو الأسطوري لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في مباراة مثيرة تُقام اليوم الثلاثاء الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

ويسعى دورتموند إلى الحفاظ على سجله المثالي في البطولة حتى الآن، بالإضافة إلى الثأر من هزيمة نهائي الموسم الماضي أمام الملكي (2-0) ضمن المسابقة ذاتها في نسختها القديمة.

يتصدر بطل الدوري الألماني الموسم ما قبل الماضي، حاليًا ترتيب دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه انتصارين متتاليين، كما تمكن من تسجيل 10 أهداف حتى الآن في المسابقة، 7 منها جاءت في مباراته الأخيرة ضد سلتيك غلاسكو.

يأمل الفريق الألماني في مواصلة هذا الزخم أمام ريال مدريد الذي يمتلك هجومًا شرسًا بقيادة لاعبين مثل كيليان مبابي ورودريغو وجود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور، وجميعهم مرشحون لجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

ما موقف رامي بن سبعيني من مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال؟

أكدت تقارير إعلامية ألمانية أن موقف رامي بن سبعيني من مواجهة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا واضح، حيث من المتوقع أن يكون المدافع الجزائري، ضمن التشكيلة الأساسية للنادي الألماني.

وغاب نجم "الخضر" عن نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير ضد ريال مدريد في يونيو الماضي بسبب عملية جراحية في الركبة، ولكن يبدو أن المدرب نوري شاهين قد يضع ثقته فيه في هذه المواجهة الكبرى.

ويأتي قرار الاعتماد على الدولي الجزائري بعد أدائه القوي في آخر مباراة لدورتموند في الدوري الألماني، حيث سجل هدفًا رائعًا بالرأس ضد فريق سانت باولي، ليصبح بذلك ثاني أفضل هداف جزائري في تاريخ الدوري الألماني برصيد 20 هدفًا.

ورغم أن نوري شاهين، مدرب دورتموند، أبقى إستراتيجيته سرية بإلغاء الحصة التدريبية المعتادة على أرضية ملعب برنابيو واختار التدرب بعيدًا عن الأنظار، إلا أن إشراك رامي بن سبعيني قد يكون أمرًا أساسيًا في خططه لمواجهة هجوم ريال مدريد الخطير.

ويعاني النجم السابق لنادي رين الفرنسي كثيرًا هذا الموسم من قلة المشاركات مع ناديه، حيث اكتفى بمعدل 352 دقيقة لعب فقط في 9 مباريات في جميع المسابقات، سجل من خلالها هدفًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد ريال مدريد: كوبيل، ريرسون، أنتون، شلوتربيك، بن سبعيني، جان، غروس، سابيتزر، برانت، غيتينز، غيراسي.

شارك: