خاص winwin | هل يوافق الاتحاد على رحيل حمد الله إلى الشباب؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 18:26
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن نادي الشباب السعودي، يسعى للتعاقد مع مهاجم الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سواءً على سبيل الإعارة، أو الشراء النهائي.

وحسب معلوماتنا، فإن إدارة الاتحاد لن تحسم قرارها بشأن استمرار حمد الله من عدمه، وسيكون القرار في يد المدرب الجديد، الإسباني جولين لوبيتيغي، الذي سيحل محل المدرب البرتغالي المُقال من منصبه، نونو إسبيريتو سانتو.

ويسير الشباب بصورة مهتزة خلال منافسات الموسم الحالي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة؛ لذا يبحث النادي العاصمي عن تعزيز صفوفه بقوة، في الشتاء المقبل.

وكان حمد الله قد انضم إلى الاتحاد بداية العام الماضي 2022، بعد مسيرة حافلة مع النصر، سجل خلالها 112 هدفًا في 108 مباريات، وواصل اللاعب تألقه في الملاعب السعودية بعد الانتقال إلى "العميد"، مُحرزًا 46 هدفًا في 59 مباراة عبر كل البطولات، مع تقديمه 6 تمريرات حاسمة.

وينتهي عقد حمد الله مع الاتحاد في يونيو/ حزيران 2024, علمًا بأن صاحب الـ32 عامًا تبلغ قيمته السوقية الحالية 3 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: