خاص winwin.. مدرب الجوية العراقي يتحدى الإصابات والكهرباء

2022-10-24 14:47
قحطان جثير مدرب القوة الجوية يعلن الجاهزية لملاقاة الكهرباء ضمن الدوري العراقي الممتاز (Facebook/Air Force FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب فريق القوة الجوية، قحطان جثير، جاهزية فريقه لمواجهة الكهرباء مساء اليوم الإثنين، ضمن الأسبوع الـ4 لمنافسات الدوري العراقي الممتاز، على الرغم من الغيابات المؤثرة.

وقال جثير في حديث خاص لموقع "winwin": "مستعدون للقاء فريق الكهرباء، وطموحنا هو مواصلة تحقيق الانتصارات، ونعلم أن الفريق الضيف مجتهد ومثابر، ولكن لاعبينا سيكونون على قدر المسؤولية والتحدي، في إسعاد الجماهير حتى اعتلاء منصة التتويج".

وأضاف: "نعاني من بعض الغيابات المؤثرة، سنفتقد لخدمات محمد علي عبود وكرار نبيل بداعي الإصابة، والمحترف التونسي غيث المعروفي نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء أمام كربلاء في الجولة الماضية، ولكن البركة باللاعبين البدلاء، في سد الفراغ لهذه العناصر المهمة".

وحذّر مدرب الصقور، كما يُلقب فريق القوة الجوية، من خطورة فريق الكهرباء، خاصةً أن الأخير قادم من الخسارة أمام الطلبة، في الجولة الماضية من الدوري المحلي، مشيرًا إلى أنه يملك ثقة كبيرة بلاعبيه، في كسب الانتصار الرابع تواليًا، والانفراد بصدارة الترتيب. 

ويتقاسم فريقا القوة الجوية والطلبة صدارة الدوري العراقي، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما يقبع الكهرباء في المركز الـ11، برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة.

شارك: