خاص winwin| رزاق فرحان يرد على تصريحات كاساس بكلام ناري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 18:33
الإسباني خيسوس كاساس (يمين) وإلى جانبه رزاق فرحان نجم منتخب العراق السابق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد نجم منتخب العراق السابق والمدرب الكروي الحالي، رزاق فرحان، على تصريحات مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، بشأن منتخب "أسود الرافدين" واستدعاءات اللاعبين.

ونشر الاتحاد العراقي تصريحات للمدرب الإسباني "كاساس"، أكد فيها أن لا أحد يتدخل في عمله وفي حال حدث ذلك في يوم ما سيكون آخر يوم له كمدرب للمنتخب العراقي.

وقال فرحان لـ"winwin" إن "الاتحاد العراقي لكرة القدم كان من المفترض أن تكون أفكاره وأهدافه متطابقة مع أفكار المدرب، خاصة أن الاتحاد أراد أن يبني جيلًا بإمكانه التأهل إلى كأس العالم 2026".

ومشيرًا: "كلام المدرب قد يكون فيه شيء من الصحة، لكن لا أعتقد أن لا يكون هناك تدخل بعمل المدرب لأن هذا الأمر مستحيل في العراق، ونتمنى أن لا تكون هناك تدخلات كي يتحمل المدرب مسؤولية استدعاءات اللاعبين".

وتابع: "المدرب يتحدث عن التنافسية في المنتخب العراقي لكن هنا أتساءل، أين التنافسية والمدرب يستدعي لاعبين جالسين على دكة البدلاء؟ رغم أن أداء اللاعب لا يقاس في العمر".

يذكر أن وفد المنتخب العراقي وصل ظهر اليوم إلى العاصمة بغداد قادمًا من إسبانيا بعدما خاض معسكرًا تدريبيًا استمر لمدة 8 أيام من 12 إلى 20 يونيو/ حزيران الجاري، تضمن مباراتين وديتين أمام كولومبيا وفريق لينكولن ريد إمبس من دولة جبل طارق.

شارك: