خاص winwin | خالد بيبو يُجهز لائحة جديدة للأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 14:35
خالد بيبو مدير الكرة الجديد في الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعكف مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي المصري، خالد بيبو، على إعداد تصور خاص بلائحة الفريق الأول في النادي، لعرضه على لجنة التخطيط في اجتماعها المقبل.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "بدأ بيبو العمل على اللائحة الجديدة فور توليه منصب مدير الكرة؛ حيث ترغب لجنة التخطيط في وضع لائحة جديدة، تحمل مميزات إضافية للاعبين وأعضاء الجهاز الفني، وتكون أكثر صرامة في حالة المخالفات".

وطلبت اللجنة من بيبو إعداد تصور جديد للائحة فريق الكرة، لعرضها ومناقشتها مع اللجنة، قبل العرض على مجلس الإدارة وشركة الكرة بالنادي، وذلك بعد تعيينه مديرًا للكرة بالنادي الأهلي الأسبوع الماضي، خلفًا لسيد عبد الحفيظ، الذي تولى المنصب منذ عام 2015، واستمر فيه نحو 8 سنوات متتالية.

وذكر بيان لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي الأهلي أن قرار تعيين بيبو جاء لتأسيس كوادر إدارية جديدة في النادي، مع عرض عضوية لجنة التخطيط أو عضوية شركة كرة القدم على عبد الحفيظ.

ولعب بيبو في صفوف الأهلي منذ موسم 1999-2000 وحتى عام 2005. وعقب اعتزاله اللعب، تولى عدة مناصب إدارية، حتى وصل لمنصب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في السنوات الماضية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 5 ألقاب في الموسم المنتهي، وهي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة للقبين في بطولة كأس السوبر المصري.

شارك: