خاص winwin | تغييرات مُنتظرة في تشكيلة الهلال أمام الحزم

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 12:17
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن مدرب نادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، ينوي إجراء بعض التغييرات في تشكيلته الأساسية، التي ستخوض مباراة الحزم، أمسية الإثنين 30 أكتوبر/ تشرين الأول، في ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشارت مصادرنا إلى أن جيسوس سيمنح الفرصة في مباراة الحزم للمدافع، حسان تمبكتي، الذي لم يُشارك كثيرًا خلال الفترة الماضية؛ بسبب الاعتماد على الثنائي علي البليهي والسنغالي كاليدو كوليبالي، كذلك سيدفع مدرب الهلال بلاعب الوسط محمد كنو.

ويُنتظر أيضًا خلال مواجهة الحزم الاعتماد على الظهير الأيمن، محمد البريك، وكذلك الجناح عبد الله الحمدان، حيث سيحل الأخير محل سالم الدوسري، الذي سافر إلى الدوحة، العاصمة القطرية، لحضور حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعى مدرب الهلال لاتباع سياسة تدوير اللاعبين؛ من أجل منح الفرصة لبعض الاحتياطيين، في مختلف خطوط الملعب، وإراحة نظرائهم الأساسيين، في ظل ضيق الفترات الزمنية بين المباريات خلال المرحلة المقبلة.

وكان الهلال قد عزز من صدارته لبطولة دوري روشن السعودي، وحقق الانتصار بنتيجة (3-1) على الأهلي، أمسية الجمعة 27 أكتوبر، وبعد مواجهة الحزم، سيلتقي "الزعيم" مع الفتح، الجمعة 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي، وبعد 3 أيام، سيواجه الفريق الهلالي مضيفه مومباي سيتي الهندي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

شارك: