خاص winwin | تحوّل مفاجئ في موقف الأهلي من دفع غرامة كهربا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-10 02:14
المصري محمود عبد المنعم "كهربا" بقميص النادي الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صرّح مصدر مقرّب من اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق النادي الأهلي، أنّ ناديه رفض تحمّل نصف غرامة اللاعب في أزمته مع ناديه الأسبق الزمالك، والتي فُرضت من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان "فيفا" ألزم اللاعب بدفع 2.5 مليون دولار بعد هروبه من نادي الزمالك في صيف 2019 ليرحل إلى صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، ومنه إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2020.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة عبر "winwin"، اليوم الإثنين، إنّ "كهربا" تفاجأ من موقف النادي الأهلي حيث طلبوا من اللاعب دفع الغرامة كاملةً على أن يتم تعديل قيمة عقده بعد نهاية الموسم الجاري.

من جانبه، رفض اللاعب مقترح الأهلي القاضي بتحمّله وحده الغرامة كاملة، وطالب إدارة القلعة الحمراء بتحمل نصف الغرامة، خاصة أنّ عقد اللاعب صاحب الـ28 عامًا ينص على تحمّل النادي المصري قيمة نصف الغرامة.

وأشار المصدر إلى أنّ موقف "كهربا" أصبح صعبًا، خاصة أنه جمع المبلغ الخاص به وهو نصف الغرامة من جانب بعض الإعلانات التي قام بها مؤخرًا بجانب مساعدة بعض رجال الأعمال المقربين.

وكان "فيفا" أمهل اللاعب دفع الغرامة المستحقة عليه خلال 60 يومًا تبدأ من 11 فبراير الماضي وتنتهي في 11 الشهر الجاري، ممّا يعني قانونية مشاركة اللاعب في نهائي كأس مصر نسخة 2021-2022 ضد فريق بيراميدز.

ومن المقرّر أن يلعب الأهلي ضد بيراميدز، مساء يوم الإثنين، على ملعب "استاد القاهرة الدولي"، حيث يُعَدّ الفريق الأحمر وصيف النسخة الماضية للبطولة التي خسرها ضد غريمه الزمالك بنتيجة (2-1).

شارك: