خاص winwin | الزوراء يفقد مدافعه في مواجهة النجمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 23:42
لاعبو نادي الزوراء العراقي (FACEBOOK / نادي الزوراء الرياضي)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزوراء العراقي غياب أحد مدافعيه عن مواجهة النجمة اللبناني ضمن منافسات في الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، على ملعب البصرة الدولي يوم الإثنين المقبل.

وقال عضو الهيئة الإدارية والمتحدث باسم نادي الزوراء، عبد الرحمن رشيد، لـwinwin: "فريق الزوراء سيفتقد خدمات مدافعه أحمد عبدالحسين في مباراة النوارس أمام النجمة اللبناني بسبب تعرضه للإصابة خلال التدريبات الأخيرة للفريق في بغداد".

وأضاف: "جميع اللاعبين في أتم الجاهزية لمواجهة النجمة والتدريبات المكثفة أسهمت بزيادة الانسجام بين اللاعبين الذين يرغبون بتحقيق فوزهم الأول بقميص النوارس هذا الموسم".

وأشار إلى أن الزوراء سيلعب أمام جماهيره لأول مرة هذا الموسم، وهذا الأمر سيحفز اللاعبين كثيرًا، متوقعًا حضورًا غفيرًا للجمهور البصري، كون الزوراء يمثل العراق بأكمله وليس فقط البصرة، حسب وصفه.

ويبحث فريق النوارس عن الفوز الأول له في كأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارته أمام العربي الكويتي 2-1 وتعادله مع الرفاع البحريني 1-1.

ويحتل الزوراء المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي برصيد نقطة واحدة متفوقًا على النجمة بفارق الأهداف فقط.

شارك: