خاص winwin | استقالة مساعد مدرب المنتخب الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 23:29
سالم الجلالي مساعد مدرب المنتخب الليبي المستقيل (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سالم الجلالي المدرب المساعد في المنتخب الليبي لكرة القدم لموقع "winwin" استقالته من منصبه  ليترك المنتخب قبل أيام قليلة من خوض أولى مبارياته أمام إسواتيني في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال المدرب الجلالي في تصريح مقتضب لموقع winwin": "لقد تقدمت باستقالتي رسميًّا إلى رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبد الحكيم الشلماني، وذلك قبل دقائق من الآن؛ لأسباب عديدة، لا أريد الحديث عنها الآن، وأتمنى التوفيق لفرسان المتوسط في تصفيات كأس العالم".

وعلم موقع "winwin " من مصادر مقربة من إدارة المنتخب الليبي لكرة القدم، أن أسباب استقالة الجلالي تتمثل في تهميش دوره من جانب المدرب الصربي ميلوتان سريديوفيتش الشهير بـ"ميتشو".

ودرّب الجلالي المنتخب الليبي قبل التعاقد مع الصربي ميتشو، في مباراة واحدة كانت أمام غينيا الاستوائية في الجولة الأخيرة من تصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي ستُقام مطلع العام المقبل في كوت ديفوار، وانتهت المباراة بالتعادل (1-1)، على ملعب شهداء بنينا في بنغازي في أغسطس الماضي، ثم تعاقد معه الاتحاد الليبي لكرة القدم مدربًا مساعدًا للمدرب الصربي في أكتوبر الماضي.

وتأتي استقالة الجلالي قبل مباراة المنتخب الليبي الأولى أمام إسواتيني يوم 13 نوفمبر الجاري باستاد سومهلولو الوطني، لحساب المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات الكاميرون وأنغولا وموريشيوس والرأس الأخضر. 

شارك: