خاص | نجم الترجي التونسي يُعوض زينباور في تدريب الرجاء

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 00:46
فريق الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي لموسم 2023-2024 (X/RCAofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش نادي الرجاء البيضاوي المغربي فراغًا في منصب المدير الفني، بعد رحيل مدربه الألماني جوزيف زينباور إلى الوحدة السعودي.

رحيل زينباور المفاجئ، أربك حسابات الفريق الرجاوي مع بداية الموسم، في إطار استعدادات بطل المغرب للموسم القادم 2024-2025، ويبحث مجلس إدارة نادي الفريق الأخضر عن مدرب جديد لتعويض زينباور الذي حقق نتائج استثنائية الموسم الماضي.

زينباور قاد الرجاء للتتويج بلقبي الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش، المسابقة الأغلى في الكرة المغربية، دون أن يتعرض لأي هزيمة طوال الموسم في جميع المسابقات، ليدخل تاريخ "النسور الخضر" من الباب الواسع.

أبو شروان يُعوض زينباور في تدريب الرجاء

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس إدارة الرجاء البيضاوي، وضع إستراتيجية خاصة لتعويض رحيل مدربه زينباور، وأبرز المصدر أن النادي المغربي سيُعين نجمه السابق هشام أبو شروان الذي يشغل منصب مدير رياضي للفريق.

وأفاد أن أبو شروان نجم الترجي الرياضي التونسي واتحاد جدة وليل الفرنسي ومنتخب المغرب سابقًا، سيكون مدرب "طوارئ" في الفريق، ليقود مرحلة الإعداد التي تنطلق بمعسكر خاص بتونس.

وأكد أن أبو شروان سيكون مدرب الرجاء القادم، في انتظار التعاقد مع مدير فني جديد، حيث يبحث مجلس إدارة الفريق الرجاوي عن مدرب يمتلك خبرة أفريقية كبيرة، وسبق أن تُوج بالألقاب.

ويعتمد الفريق البيضاوي في الأمور الإدارية على عادل هالا الذي يشغل منصب الرئيس "المؤقت" بعد اعتقال رئيس النادي محمد بودريقة.

ويدخل الفريق الرجاوي الموسم القادم برهان كبير وتحدٍّ خاص، للحفاظ على لقبيه الدوري المغربي وكأس العرش، والمنافسة أيضًا في دوري أبطال أفريقيا.

شارك: