خاص | نجم الأهلي أحمد قندوسي مطلوب في ناد قطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 14:42
الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري المعار لسيراميكا كليوباترا (Facebook/Kendouci.Ahmed.26)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى أحد أندية الدوري القطري رغبته في الحصول على خدمات الدولي الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي والمُعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin تفاصيل العرض القطري المقدم للنادي الأهلي للتعاقد مع أحمد قندوسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

الشمال يستهدف ضم أحمد قندوسي

وقال المصدر إن نادي الشمال القطري طلب ضم قندوسي مقابل مليون ونصف دولار، والحصول على خدماته بشكل نهائي.

وأكد المصدر بأن النادي الأهلي ما زال يدرس العرض وفي انتظار قرار الجهاز بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بالإضافة إلى منافشة العرض مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وأشار المصدر إلى أن قندوسي لا يرغب في الانضمام لصفوف نادي الشمال القطري في صفقة بيع نهائي، ويرغب بالانتقال على سبيل الإعارة فقط، خاصة أن النادي القطري ليس من أندية القمة في الدوري القطري، بالإضافة إلى الراتب الذي سيحصل عليه.

جدير بالذكر أن winwin علم من أحد مصادره في وقت سابق بأن كل من لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، اتخذتا قرارًا بعودة أحمد قندوسي، مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، وأن النادي يرحب بعودته إلى صفوف المارد الأحمر، وأنه سيتم عرض فكرة عودة اللاعب الجزائري على المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة.

وشارك قندوسي مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 24 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 6 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف.

كما خاض قندوسي مع سيراميكا كليوباترا مباراتين بكأس السوبر المصري وأحرز هدفًا وحيد، بالإضافة إلى خوضه 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وسجل هدفين وأسهم في صناعة هدف وحيد.

شارك: