خاص | مهدي بن عطية يكشف حقيقة اهتمام مارسيليا بضم مصطفى محمد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
-
آخر تعديل:
2024-08-27 17:13
المصري مصطفى محمد نجم نادي نانت الفرنسي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي مارسيليا الفرنسي، عن حقيقة اهتمامهم بضم اللاعب المصري مصطفى محمد مهاجم نانت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد ذكرت أن مارسيليا وولفرهامبتون الإنجليزي يقومان بالتحرك من أجل ضم نجم منتخب مصر، خلال هذا الصيف.

وأشار التقرير إلى رفض نادي نانت إعارة مصطفى لنادي نيس، الذي سينتقل له محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، إضافة إلى رفض اللاعب عرضًا ضخمًا من السعودية.

بن عطية يكشف لـ"winwin" حقيقة رغبة مارسيليا في ضم مصطفى محمد

وقال مهدي بن عطية المدير الرياضي بالنادي الفرنسي في تصريح خاص لـwinwin: اهتمام مارسليا؟ أخبار ليست صحيحة، لا يوجد اهتمام بضمه".

ومن جهته، أوضح مات هوبز المدير الرياضي لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي أنهم ليسوا مهتمين بضم مصطفى محمد، حيث أوضح في تصريحات خاصة لـwinwin:” لا يُوجد أي شيء حقيقي بخصوص تلك التقارير، نحن لا نبحث عن ضم مهاجم".

وشارك مصطفى محمد بديلًا في أول مباراتين لنانت في بطولة الدوري الفرنسي ضد تولوز وأوكسير، حيث خرج من حسابات المدرب أنطوان كومبواريه.

وفيما يتعلق بـعرض وولفرهامبتون، فتلك ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها النادي الإنجليزي وفقًا للتقارير بالتعاقد مع لاعب مصري، حيث أشارت تقارير سابقة إلى تقدمهم بعرض لضم عمر فايد مدافع منتخب مصر الأولمبي، رغم أن مات هوبز المدير الرياضي لوولفرهامبتون نفى ذلك، في تصريحات خاصة عبر winwin.

تجدر الإشارة إلى أن النجم المصري البالغ من العمر 26 عامًا، يرتبط بعقد مع النادي الفرنسي حتى صيف 2027، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 10 ملايين يورو.

ولعب مهاجم الزمالك السابق 82 مباراة مع نانت بمختلف المسابقات، مسجلًا 19 هدفًا إضافة لصناعة 7 أخرى، وكان قد انتقل إلى النادي الفرنسي قادمًا من غلطة سراي التركي مقابل 5.75 مليون يورو.

واستدعى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مصطفى محمد مهاجم نانت، لخوض مواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا يومي 6، 10 سبتمبر المقبل على الترتيب، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

شارك: