خاص.. منتخبات عالمية تجس نبض الجزائر لبرمجة مباريات ودية

2022-04-04 22:24
المنتخب الجزائري سيكون مطلب العديد من المنتخبات لخوض وديات في الفترة القادمة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لـwinwin أن العديد من المنتخبات الأوروبية والعالمية جست نبض المنتخب الجزائري، دون خطاب رسمي من أجل خوض مباريات ودية في المرحلة القادمة تحضيراً لكأس العالم.

ويسعى العديد من المنتخبات الأوروبية التي وقعت في مجموعات تضم منتخبات عربية إلى الاستفادة من اللعب مع الجزائر، في اختبار ودّيّ من أجل التعود على نفس طريقة اللعب والنهج التكتيكي.

وأكد نفس المصدر أن منتخبات فرنسا وبلجيكا وكرواتيا والدنمارك، مرشحة بقوة للعب مباريات ودية مع الجزائر، ولم يتلقَ الاتحاد الجزائري لحد الآن أيَّ خطاب رسمي، في انتظار أن تتضح رزنامة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بخصوص تصفيات "كان 2023" في كوت ديفوار.

ويضم المنخب الجزائري في صفوفه نجوماً عالميين على غرار نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، ولاعب وسط نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر. وأخفق المنتخب الجزائري في بلوغ مونديال قطر 2022، بعد الهزيمة أمام الكاميرون بنتيجة 1-2 في مباراة الإياب، بعد فوزه ذهاباً بنتيجة 1-0.

وتعرض المنتخب الجزائري إلى العديد من الانتكسات الرياضية، بعد أن خرج من الدور الأول في كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، وكذلك الإخفاق في التأهل إلى مونديال قطر 2022. وستكون المباريات الودية القادمة للخضر أفضل تحضير للمرحلة القادمة.

شارك: