خاص | مستجدات مفاوضات الأهلي مع الجزائري زين الدين بلعيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-09 21:19
الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة (Facebook: USM Alger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن آخر مستجدات مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينشط بلعيد حاليًا مع المنتخب الجزائري الذي يستعد لمواجهة مضيفه الأوغندي، غدًا الإثنين، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.

الأهلي يتفق مع زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة

وعلم "winwin" من أحد مصادره بأن النادي الأهلي أتم اتفاقه بالفعل مع نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري من أجل ضم بلعيد.

وأكد المصدر بأن "المارد الأحمر" واتحاد العاصمة توصلا إلى اتفاق رسمي في الوقت الحالي، وأن الخطوة الأخيرة المتبقية هي تفاصيل الاتفاق مع اللاعب نفسه، والمستشار القانوني الخاص باللاعب، خلال الأيام المقبلة.

وانتقل زين الدين بلعيد صاحب الـ25 عامًا، إلى صفوف اتحاد العاصمة قبل 4 مواسم، قادمًا من صفوف نادي نصر حسين داي. وشارك نادي سوسطارة في 137 مباراة، نجح في تسجيل 15 هدفًا، وصنع 5 أخرى، كما تُوج برفقة فريقه ببطولتي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي العام الماضي.

كما خاض زين الدين بلعيد 32 مباراة هذا الموسم مع اتحاد العاصمة بالإضافة منها مشاركته في 9 لقاءات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتمكن من تسجيل 5 أهداف ضمن جميع البطولات وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لانطلاق منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستبدأ بمواجهة فاركو يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو/ حزيران الجاري في الجولة الـ11 والمؤجلة من مسابقة الدوري.

شارك: