ما علاقة أحمد قندوسي بفشل الأهلي في ضم زين الدين بلعيد؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 17:43
الجزائري أحمد قندوسي نجم الأهلي المُعار إلى سيراميكا كليوباترا (Facebook/Ahmed Kendouci)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف وكيل أعمال الجزائري أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من النادي الأهلي، عن حقيقة لعبه دورًا في إبعاد مواطنه زين الدين بلعيد عن الانتقال لـ"المارد الأحمر" في فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت الفترة الأخيرة الماضية، تردد أنباء عن وجود تحريض من الشركة الخاصة بإدارة أعمال الدولي الجزائري أحمد قندوسي المُعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، لدفعه لعدم العودة إلى صفوف المارد الأحمر مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الأنباء إلى أنه أثناء وجود أحمد قندوسي في معسكر منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، تم تحريضه من جانب وكيله بعدم العودة لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى.

وكيل أحمد قندوسي يوضح حقيقة إبعاد زين الدين بلعيد عن الأهلي

وأصدرت الشركة الخاصة بإدارة أعمال أحمد قندوسي، بيانًا رسميًّا، نفت ما تردد بشأن تحريض اللاعب وأكدت أن ما تردد ليس له أي أساس من الصحة.

وجاء في البيان: "نُعبر عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم من الاتهامات الباطلة التي وجهت ضد لاعبنا أحمد قندوسي، والتي تدعي كذبًا بأنه السبب في فشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي".

وأضاف البيان: "نود التأكيد وبأقوى العبارات على أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب أحمد قندوسي كان من أكبر الداعمين لزين الدين بلعيد، وكان محفزًا له للانضمام إلى النادي الأهلي".

وشدد البيان: "بناءً على ذلك، نعلن عن نيتنا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة ضد الشخص الذي قام بنشر هذه الاتهامات الزائفة، وكذلك ضد أحد البرامج لنشرهم هذه الأكاذيب من دون تقديم أي دليل ملموس".

جدير بالذكر أن "winwin" علم من أحد مصادره بأن كلًّا من لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، اتخذا قرارًا بعودة أحمد قندوسي، مرة أخرى بداية من الموسم الجديد، وأن النادي يرحب بعودته إلى صفوفه مرة أخرى، وأنه سيتم عرض فكرة عودة اللاعب الجزائري على المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة.

وشارك أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 21 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 6 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف أخرى.

كما خاض أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا مباراتين في كأس السوبر المصري وأحرز هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى خوض 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة سجل خلالها هدفين وساهم في صناعة هدف وحيد.

شارك: