خاص | مدرب يحدّد "ميزة مهمة" في قائمة العراق لكأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 19:42
منتخب العراق لكرة القدم (Facebook - ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد المدرب العراقي، حسن أحمد، ما وصفها بـ"الميزة المهمة" في قائمة منتخب "أسود الرافدين" النهائية لبطولة كأس آسيا 2023 بقطر.

وأعلن مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، في وقت سابق من اليوم، قائمة نهائية من 26 لاعبًا تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا بداية العام المقبل.

وقال أحمد لـwinwin: "إن الأسماء الموجودة في القائمة النهائية للمنتخب العراقي، اختيرت بعناية من قبل المدرب خيسوس كاساس، وبحسب وجهة نظري، أرى أن القائمة متوازنة، فحراس المرمى جميعهم جيدون وفي خط الدفاع، هناك ميزة مهمة تتعلق بوجود لاعبين يمكنهم اللعب في أكثر من مركز".

وأوضح أن "خط وسط المنتخب العراقي يضم لاعبين ذوي خبرة، وشبابًا مفعمين بالحيوية، وخاصة الأجنحة سواءً كانوا محليين أو مغتربين، أما خط الهجوم، فأعتقد أن الخط الأفضل في تشكيلة المنتخب العراقي كون جميع اللاعبين مستوياتهم ثابتة وجيدة".

ونوه أحمد إلى أن "المدرب خيسوس كاساس، يحسب له أن قرر الاستقرار على اللاعبين، وأتوقع أن اختياراته ستكون صائبة، وهو أدرى باختياراته، وأعتقد أن التشكيلة تبشر بالخير، وسيكون للمنتخب العراقي شأن كبير في كأس آسيا".

يذكر أن القائمة شهدت تواجد 12 لاعبًا محترفًا في أوروبا، من بينها لاعب هاماربي منتظر ماجد، الذي سيمثل العراق لأول مرة في البطولة.

وسيلعب المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

شارك: