خاص | مدرب الرأس الأخضر يبعث رسالة تحدٍ إلى منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 00:38
منتخب مصر خلال تحضيراته لمواجهة غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال (X/EFA)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد بيدرو بريتو بوبيستا المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر على صعوبة مواجهة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، منتخب مصر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات موريتانيا، الرأس الأخضر وبوتسوانا.

وكان منتخب الرأس الأخضر قد واجه منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بدور المجموعات، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما في مباراة شهدت غياب محمد صلاح للإصابة، كما فاز على موريتانيا في دور الـ16 بهدف دون مقابل.

تصريحات مدرب الرأس الأخضر بشأن منتخب مصر

وقال بوبيستا في تصريحات خاصة لـ winwin:"لديَّ خبرة كافية لأعرف أن أي مباراة في أفريقيا مع أي منتخب بغض النظر عن كونه المرشح للفوز أم لا هي صعبة للغاية. لذلك، لا أقلق كثيرًا بشأن المجموعات.. سنقاتل للتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية".

صلاح والدوري السعودي | لماذا تبدو الصفقة مستحيلة؟

وأردف: "صلاح هو أحد أعظم نجومنا في أفريقيا، لدينا أكبر احترام له لأنه يمثل قارتنا بأفضل طريقة من خلال كرة القدم وأيضًا من خلال مواقفه. لا ينسى أصوله وأنا أقدّر ذلك شخصيًا"، وتابع: "مصر واحدة من أفضل المنتخبات في أفريقيا، ويُعد دائمًا شرفًا اللعب ضدهم. سنستمتع بالمباراة وسنحاول دائمًا الفوز".

وتابع: "المجموعة ليست عبارة فقط عن مصر وموريتانيا، لدينا أيضًا بوتسوانا التي نحترمها جميعًا. في التصفيات التي تتضمن رحلات صعبة، ستكون جميع المباريات والخصوم صعبة للغاية. لا أحب أن أقلق كثيرًا بشأن فرق المجموعة، سنكون بحاجة إلى المنافسة للفوز بكل شيء".

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستُقام بين ديسمبر 2025 ويناير 2026.

شارك: