خاص: محترف ليبي يعاتب إدارة منتخب العراق ويقيّم مستوى الدوري

2021-06-08 09:01
الليبي مهند مصطفى المبروك محترف نفط البصرة (يسار) يتجاوز بروا نوري لاعب زاخو (Facebook/Naft Basra Sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الليبي مهند مصطفى المبروك، محترف نفط البصرة، عن سعادته باللعب في الدوري العراقي الممتاز، في أول مشاركة له، بعد انضمامه للنادي العراقي في فترة الانتقالات الشتوية، قادماً من الخليج السعودي.

وقال المبروك في تصريح خاص لموقع winwin, إنه مرتاح حالياً مع نادي نفط البصرة، بفضل العلاقة الجيدة مع اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي، مشيراً إلى أن المسابقة العراقية متطورة، وتعدُّ من أفضل المسابقات في الوطن العربي، وتقدم لاعبين مميزين، خاصة في ليبيا يتذكرون الثلاثي الرائع، علي رحيمة ومهدي كريم وسامر سعيد، المحترفين السابقين في نادي أهلي طرابلس.

وأضاف أنه لم يحدد محطته المقبلة، على الرغم من تلقيه عدة عروض احترافية، من أندية داخل وخارج العراق، رافضاً الكشف عن المزيد من التفاصيل.

واستغرب محترف نفط البصرة قرار إدارة منتخب العراق، بعدم منح الفرصة لزميله الشاب أحمد فرحان، ضمن قائمة منتخب أسود الرافدين الأخيرة، مشدداً على أن فرحان يستحق تمثيل المنتخب العراقي، لأنه واحد من أفضل المواهب في الدوري العراقي.

وكشف صانع الألعاب الليبي أنه انسجم بسرعة في مدينة البصرة، ولم يجد صعوبة في التعامل باللهجة العراقية، وكذلك يتذوق الطعام العراقي، خاصة أكلة الرز والدجاج، والسمك المسكوف.

فيديو التصريح

شارك: