خاص لـwinwin | نيس الفرنسي يقرر فسخ عقد الجزائري يوسف عطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 10:26
الجزائري يوسف عطال يعاني مع نادي نيس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي نيس الفرنسي فسخ عقد الظهير الأيمن الجزائري يوسف عطال، حسب ما أكده مصدر مقرب من اللاعب لموقع winwin، وهذا على خلفية منشور له على ٱنستغرام، وصفته إدارة نادي الجنوب الفرنسي بالخطأ الجسيم الذي لا يغتفر.

يأتي هذا، ساعات قليلة بعد إصدار إدارة النادي الفرنسي قرار إيقاف اللاعب، لتقرر بعدها الانتقال لمراحل أكثر قساوة وبخطوات سريعة، وهذا ببداية الإجراءات القانونية لفسخ عقد اللاعب السابق لنادي بارادو العاصمي الجزائري. 

نهاية قصة يوسف عطال مع نيس، تأتي بعد خمس سنوات من التحاقه بالنادي الفرنسي، حيث لا تريد إدارة النادي فسح المجال لإقحام أي "أمور سياسية للنادي"، حسب بيان الإدارة، وأنها "ستضرب بيد من حديد أي مخالف لهذه القوانين"، ليكون الدولي الجزائري أول ضحية في هذه المعركة لنيس، بعدما قرر مسيروه معاقبته بطريقة مخزية، منعًا لتكرار الأمر مع لاعبين آخرين. 

ذات المصدر أكد أن هناك اجتماعًا مقررًا بين إدارة النادي ومحامي اللاعب قريبًا، من أجل إيجاد اتفاق بخصوص صيغة فسخ العقد يرضي الطرفين.

وفي حال رفض اللاعب للقرار، فالنادي سيقوم بفسخ العقد من طرف واحد، كونه يرى أن يوسف قام بخطأ جسيم وأضر بسمعة النادي. ويمكن للاعب بعدها التوجه إلى الهيئات الرياضية المختصة لاستردراد حقوقه إن أراد ذلك. 

يذكر أن عقد الدولي الجزائري مع ناديه نيس ينتهي شهر جوان المقبل، وفي حال ترسم فسخ العقد، فسيكون حرًّا من أي التزام، وبإمكانه التوقيع مع أي ناد يرغب في الاستفادة من خدماته ابتداءً من الميركاتو الشتوي المقبل.

شارك: