خاص | كاساس يوجه نصيحة لزيدان إقبال قبل كأس آسيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-24 10:13
أرشيفية- زيدان إقبال لاعب منتخب العراق (Facebook/Iraqfa)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه مدرب منتخب العراق، الإسباني خيسوس كاساس، نصيحة مهمة إلى لاعبه المحترف في صفوف أوتريخت الهولندي، زيدان إقبال، قبل انطلاق كأس آسيا- قطر 2023.

وكان إقبال قد غاب عن قائمة العراق في مباراتي إندونيسيا وفيتنام بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي لأسباب فنية.

كاساس يُطمئن زيدان إقبال قبل كأس آسيا 2023

وقالت مصادر لـ"winwin" إن "كاساس تواصل مع إقبال وأخبره بأنه سيكون عنصرًا مهمًا في تشكيلته بكأس آسيا، لا سيما أن اللاعب عاد للعب مع فريقه أوتريخت، وأصبح جاهزًا لخوض المباريات بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة".

وبينت أن كاساس أثنى على مستوى إقبال في مباراة فريقه الأخيرة أمام فينورد في كأس هولندا، وطلب منه المحافظة على لياقته البدنية التي بدت جيدة بعد فترة عصيبة أبعدته عن الملاعب"، قبل أن تشير مصادرنا إلى أن كاساس أبلغ إقبال بأنه سيكون أحد العناصر المهمة في كأس آسيا.

وشارك زيدان أساسيًا لأول مرة مع فريقه أوتريخت في مواجهة فينورد بكأس هولندا يوم الأربعاء الماضي، حيث لعب 65 دقيقة وبلغت نسبة تمريراته الناجحة 94%.

يذكر أن المنتخب العراقي سيواجه منتخب كوريا الجنوبية وديًا في الإمارات في السادس من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويشارك المنتخب العراقي في كأس آسيا- قطر 2023 للمرة العاشرة في تاريخه؛ إذ سيلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

شارك: