خاص | كاساس يردد كلمة واحدة قبل مواجهة فلسطين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
مدرب العراق خيسوس كاساس في الوحدة التدريبية الأخيرة في البصرة (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردد المدرب الإسباني للمنتخب العراقي خيسوس كاساس كلمة واحدة على اللاعبين قبل مباراة فريقه أمام فلسطين، مساء اليوم الخميس، في تصفيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيتواجه المنتخبان على ملعب البصرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات عند الساعة لتاسعة مساءً بتوقيت بغداد والدوحة وسط توقعات بحضور آلاف الجماهير.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس كثف من محاضراته الفنية للاعبين خلال اليومين الماضيين بسبب ضيق الوقت للإعداد للمباراة أمام فلسطين، خصوصاً أن الفريق لم يكتمل سوى أمس الأول الثلاثاء، بالتالي حاول قدر الإمكان شرح خططه وتوجيهاته في كل مناسبة وفي كل وحدة تدريبية أو جلسة بين اللاعبين والمدرب".

وأضافت: "المدرب الإسباني ركز في محاضراته على الأخطاء التي ارتكبها لاعبو العراق في الجولتين الماضيتين من التصفيات وكذلك الأخطاء التي ارتكبوها في مبارياتهم مع أنديتهم سواء في دوري نجوم العراق أو في الدوريات الخليجية والأوروبية وذلك من أجل التعلم من تلك الأخطاء وتصحيحها وتلافيها في مباراة فلسطين".

كلمة واحدة لم تفارق لسان كاساس في تدريبات أسود الرافدين

وأكملت: "كاساس كان يردد كلمة واحدة طيلة أيام التدريبات والمحاضرات الفنية وهي أن المنافس ليس سهلاً، كاساس تقصّد في تكرار هذه الكلمة للتأكيد على قوة المنتخب الفلسطيني وقدرته على انتزاع نقطة على أقل تقدير في وقت يظن فيه اللاعبون أو الوسط الرياضي العراقي بأن نقاط المباراة مضمونة، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب الفلسطيني".

وتابعت: "المدرب الإسباني لن يزج بالأسماء الجديدة في مباراة فلسطين، سيلعب بالمضمون ويريد أن ينهي اللقاء لصالحه لكل وسيلة، لأنه لا يريد فقدان المزيد من النقاط كما حدث في مباراة الكويت والظروف الطارئة التي صاحبت المباراة من تعرض المدافع ريبين سولاقا إلى حالة طرد مبكرة أربكت حسابات المدرب وتسببت بضياع نقطتين مهمتين كما قال كاساس".

يذكر أن المنتخب العراقي حصد أربع نقاط بعد مرور جولتين على انطلاق التصفيات، حيث فاز على عمان بهدف وحيد وتعادل مع الكويت من دون أهداف.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى المونديال، بينما ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع لخوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

شارك: