خاص| فيفا يبلغ الزمالك بحقه بمبلغ 128 ألف دولار من غلطة سراي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 00:07
الزمالك يحصل على مبلغ 128 ألف دولار من غلطة سراي بعد بيعه مصطفى محمد إلى نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر بإدارة الكرة بنادي الزمالك لموقع winwin إن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أبلغ النادي بصدور حكم لصالحه يقضي بالحصول على 128 ألف دولار من نادي غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال المصدر :"مبلغ 128 ألف دولار هو رسوم تضامنية للزمالك في صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق إلى نانت الفرنسي، في صورة حق رعاية للزمالك".

وحسب المصدر، قد أخطر الفيفا الزمالكَ بأنه أبلغ مسؤولي النادي التركي بضرورة سداد المبلغ المُستحَق لصالح الزمالك خلال 45 يومًا، بدايةً من اليوم الأربعاء 2 أغسطس/آب، وإلا سيتعرّض غلطة سراي للحرمان من القيد لمدة 3 فترات انتقالات.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى غلطة سراي في عام 2021، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة من النادي التركي إلى نانت الفرنسي. ثم اشترى نانت عقد مصطفى محمد بصورة نهائية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ويواجه الزمالك عدة أزمات مالية خانقة في الفترة الحالية بعد صدور قرار من الفيفا بوقف القيد للنادي الأبيض بسبب مستحقات نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الخاصة بصفقة انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا". 

كما صدر قرار آخر بوقف القيد للزمالك بسبب مستحقات لاعبه السابق الغاني فريدريك أتشيمبونغ لدى النادي وكذلك المغربي خالد بوطيب.

شارك: