خاص | ضمك ينفي رحيل طارق حامد ويستبعد التعاقد مع الشناوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 14:34
نادي ضمك السعودي يحسم مستقبل نجمه المصري طارق حامد (X/DAMAC_CLUB)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي ضمك السعودي، عن حقيقة وجود احتمالية لرحيل الدولي المصري طارق حامد عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير قد ذكرت وجود احتمالية لرحيل النجم المصري عن فريق خميس مشيط في الميركاتو الصيفي الحالي؛ بسبب إمكانية عدم الاعتماد عليه أساسيًا خلال الموسم المقبل، حيث رجحت التقارير عودة اللاعب للعب في الدوري المصري.

وكان طارق حامد الذي سبق له اللعب لنادي الزمالك، قد انتقل إلى ضمك في الميركاتو الصيفي الماضي بعد موسم وحيد قضاه في نادي اتحاد جدة تُوج خلاله بلقب بطولة دوري روشن السعودي.

حقيقة رحيل طارق حامد

قال مصدر مسؤول في نادي ضمك عبر تصريحات خاصة لموقع winwin: "كل تلك التقارير ليست صحيحة، ولم يطلب اللاعب المصري تعهدًا كتابيًا بمشاركته مع الفريق من أجل الاستمرار".

وأضاف: "اللاعب من نجوم الفريق ويقدم مستويات عالية، والعلاقة معه مميزة جدًا ويجد كل الاحترام والتقدير، هو نموذج، ومستمر مع الفريق ومن الصعوبة التفريط فيه.. كل ما ذُكر غير صحيح تمامًا".

وشارك اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا مع ضمك في 24 مباراة خلال الموسم المنقضي، وصنع هدفين، وتحصل على 9 بطاقات صفراء.

وعن ربط تقارير صحفية النادي السعودي بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري، قال المصدر: "ضمك مهتم بالشناوي؟ غير صحيح، الشناوي مميز ويستحق كل الاحترام لكن لم تتم مفاوضته من النادي".

وكان نادي الوحدة السعودي قد أتم التعاقد مع الحارس الأوروغواياني أروابارينا بعد نهاية عقده مع أروكا البرتغالي، وذلك بعدما ربطت تقارير صحفية النادي بالتعاقد مع الشناوي الذي يرتبط بعقد مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل 2024-2025.

شارك: