نجم اتحاد جدة على رادار نادي برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-21 13:35
من إحدى الحصص التدريبية لفريق اتحاد جدة السعودي (facebook/ittihadclub.sa)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود رغبة لدى قادة نادي برشلونة الإسباني، في التوقيع مع لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي، قادمًا من اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن كانتي قد عاد إلى طاولة اهتمامات برشلونة؛ حيث يستهدف النادي الكتالوني ضم لاعب وسط جديد، رغم أن ذلك لا يمثل أولوية قصوى للفريق، مقارنةً بصفقة الجناح الأيسر نيكو ويليامز.

وتوقعت "سبورت" أن يحاول برشلونة استعارة كانتي من اتحاد جدة السعودي، رغم تأكيدها على صعوبة إتمام ذلك، خاصةً مع رفض النادي عرضًا رسميًا من وست هام يونايتد لشراء بطاقة اللاعب.

وتأكد برشلونة من قدرة كانتي على تقديم مستويات فنية وبدنية جيدة، بعد مشاركة لاعب الوسط المميزة مع منتخب فرنسا في نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

ويمثل ميكيل ميرينو الهدف الأبرز لبرشلونة، فيما يخص رغبة النادي في تدعيم خط وسطه، لكن ارتفاع المقابل المالي لضم نجم ريال سوسيداد، يدفع البرسا للتفكير في خيارات أخرى أقل تكلفة.

أبرز أرقام كانتي مع اتحاد جدة

وكان كانتي (33 عامًا) قد انضم إلى الاتحاد السعودي، الصيف الماضي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، عبر صفقة مجانية. وإحصائيًا، خاض اللاعب الفرنسي 44 مباراة بصحبة "النمور" مُسهمًا بـ10 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم 6 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد كانتي مع الاتحاد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، فيما تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ9 ملايين يورو فقط، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: