خاص | صداع في رأس شنيشل قبل مواجهة المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 11:32
راضي شنيشل في تدريبات الأولمبي العراقي بفرنسا (FACEBOOK/ IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه راضي شنيشل مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، مشكلات في خطوط فريقه، سببت له صداعًا قبل مواجهة المغرب الحاسمة في أولمبياد باريس 2024.

وسيلاقي الأولمبي العراقي، نظيره المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024 على ملعب أليانز ريفييرا يوم غد الثلاثاء عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن المدرب راضي شنيشل يعمل بشكل مكثف على ترتيب أوراقه لمواجهة المغرب يوم غد، حيث شاهد رفقة كادره المساعد مباراة فريقه أمام الأرجنتين والأخطاء التي وقع فيها لاعبوه وتم تشخيص جميع الأخطاء وتحديدًا في مركز خط الدفاع، الذي لم يكن في يومه إطلاقًا".

وأضافت: "المدرب سيركز في تدريبات الفريق العراقي اليوم على الجوانب التكتيكية وكيفية إغلاق المساحات أمام لاعبي المغرب سواء في العمق أو الأطراف، حيث سيخصص شنيشل وقتًا كبيرًا جدًا لشرح التحركات وتطويق المهاجم سفيان رحيمي، الذي سيكون مركز الخطورة للمنتخب المغربي".

إصابة المدافع زيد تحسين تؤرّق راضي شنيشل

وأكملت المصادر: "شنيشل وفي أثناء تحديد ملاحظاته عن خط الدفاع تلقى أنباء غير سارة، إذ يعاني مدافعه زيد تحسين من بعض الآلام في ساقه وسيجري المزيد من الفحوص الطبية للوقوف على طبيعة الإصابة وقد لا يشارك في تدريبات الفريق العراقي اليوم وهذا الأمر سبب صداعًا للمدرب العراقي".

وأضافت: "راضي شنيشل رغم تلقيه أنباءً إيجابية بعودة المدافع سعد ناطق للتدريب بشكل كامل وحصوله على الضوء الأخضر للمشاركة في مواجهة المغرب المقبلة، إلا أن المدرب قد لا يعتمد على ناطق ضمن خططه في المباراة المقبلة، نظرًا لعدم خوضه أي مواجهة في البطولة وأيضًا لحساسية المباراة والتي ستحسم مصير العراق في البطولة".

وتابعت: "مدرب المنتخب الأولمبي سيضع ثقته الكاملة بالمدافع حسين عامر، الذي يعد أحد اكتشافات البطولة والمدافع العراقي حظي باهتمام كبير من قبل الكادر التدريبي الإسباني المساعد لشنيشل وحتى مدرب المنتخب الأول خيسوس كاساس، الذي يفكر جديًا في إضافته لقائمة العراق الأولية لتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال".

وأجرى لاعبو المنتخب الأولمبي العراقي يوم أمس الأحد، تمارين استشفائية في ملعب مدينة نيس بعد مباراة أمس الأول السبت أمام منتخب الأرجنتين في دورة الألعاب الأولمبيّة في باريس 2024.

شارك: