خاص | سينت ترويدن يوضح حقيقة اقترابه من ضم زين الدين بلعيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 17:56
مدافع اتحاد العاصمة الجزائري زين الدين بلعيد مُرشح للانضمام إلى نادي سينت ترويدن البلجيكي (X/cafonlin)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي سينت ترويدن البلجيكي، اليوم الجمعة، عن حقيقة اقترابهم من التوصل لاتفاق للتعاقد مع المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد (25 عامًا)، مدافع اتحاد العاصمة.

وكانت تقارير قد أوضحت أن بلعيد بات قريبًا من الانتقال إلى سينت ترويدن البلجيكي، بعد أن كان هدفًا لتدعيم دفاعات النادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مصدر بالنادي البلجيكي في تصريحات خاصة لـwinwin: "تم عرض اللاعب علينا، وندرس وننظر الأمر، لكننا ننتظر التوقيع مع مدير فني جديد للفريق".

وأوضح: "هذا ما يمكنني تأكيده، نحاول إنهاء التعاقد مع مدرب جديد اليوم، وأن نتمكن من رؤية بقية الملفات بما فيها التعاقد مع لاعبين جدد. أعتقد أن هناك احتمالًا للتعاقد مع زين الدين بلعيد، نعم".

وتابع:"ننتظر المدير الفني الجديد لمناقشة ملف اللاعب ومن ثم اتخاذ قرار، بالطبع يحاول الوكلاء ترويج لاعبيهم، مثلما حدث مع بلعيد الصيف الماضي وفي النهاية لم يكن هناك اهتمامًا حقيقيًا بضمه كما ادعوا".

أرقام زين الدين بلعيد مع اتحاد العاصمة

وكان المدافع الدولي الجزائري قد انتقل إلى اتحاد العاصمة قبل 4 مواسم، قادمًا من صفوف نادي نصر حسين داي.

ولعب بلعيد مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري في 137 مباراة، وقد نجح في تسجيل 15 هدفًا، وصناعة 3 أخرى، كما تُوج رفقة فريقه ببطولتي كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي.

كما لعب زين الدين بلعيد 32 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 5 أهداف وتحصل على 4 بطاقات صفراء.

يُذكر أن الأهلي المصري يعمل على تعزيز قلب دفاع جديد، تحسبًا لإمكانية رحيل لاعب الفريق، محمد عبد المنعم، الذي يرتبط إعلاميًا بإمكانية الانتقال إلى بعض الأندية الأوروبية هذا الصيف.

شارك: