خاص | سانت ترويدن يعلّق على تصريحات بلعيد بشأن الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
-
آخر تعديل:
2024-10-05 15:06
الجزائري زين الدين بلعيد لاعب سانت ترويدن البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث أندريه بينتو المدير الرياضي لنادي سانت ترويدن البلجيكي، عن التصريحات المنسوبة إلى لاعب فريقه الجزائري زين الدين بلعيد الخاصة بفشل انتقاله إلى النادي الأهلي المصري.

واستحوذت تصريحات الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، الخاصة بفشل انتقال بلعيد إلى النادي المصري، على استحواذ وسائل الإعلام العربية بشكل كبير، حيث أوضح اللاعب أن السبب الحقيقي يعود إلى رغبة "القلعة الحمراء" في إدخال وسطاء معينين في الصفقة.

ونُسبت تصريحات أمس الجمعة للمدافع الدولي الجزائري بلعيد، والذي نفى من خلالها تصريحات زميله وصديقه المقرب قندوسي، موضحًا أن السبب الوحيد لعدم انتقاله إلى الأهلي هو سبب رياضي، ويتمثل في رغبته باللعب في أوروبا.

جدل كبير حول أسباب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي

قال بينتو في تصريحات خاصة لمنصة winwin: "كل شيء هادئ بخصوص بلعيد، إنه أمر مفاجئ وجود أخبار تخصه في الوقت الراهن، لكننا نكاد لا نعرف أي شيء بخصوص التصريحات المنسوبة إليه، والجدل الكبير الذي يدور حولها".

وأضاف: "زين الدين لم يتحدث إلى وسائل الإعلام هنا في بلجيكا، لست متأكدًا ما إذا كان قد تحدث لوسائل إعلام جزائرية من قبل، لكن في الوقت الحالي هو يتدرب بشكل طبيعي هنا، ويعمل على التأقلم فيما يخص اللغة والثقافة وأسلوب اللعب".

وانتقل الدولي الجزائري إلى سانت ترويدن البلجيكي في الميركاتو الصيفي قادمًا من اتحاد العاصمة مقابل 600 ألف يورو، لكنه حتى الآن لم يشارك سوى في مباراتين ببطولة الدوري البلجيكي بمجموع 71 دقيقة فقط، بانتظار ما سيقدمه اللاعب في الأسابيع المقبلة.

شارك: