خاص | رئيس الاتحاد الليبي يرفض استقالة المصري مؤمن سليمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-14 15:42
المدرب المصري مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الاتحاد الليبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض رئيس نادي الاتحاد الليبي محمود عبودة، استقالة المدرب المصري مؤمن سليمان، الذي طالب بمغادرة الفريق بعد الخسارة وديًّا أمام الأولمبي، استعدادًا للقسم الثاني من الموسم الحالي 2023-24 في يناير/ كانون الثاني الجاري.

وقال مصدر خاص بنادي الاتحاد الليبي لـwinwin إن رئيس النادي محمود عبودة، رفض استقالة مؤمن سليمان، وطالبه بالبقاء على رأس عمله في المرحلة القادمة، من أجل تحسين مسار الفريق في الدوري المحلي، خصوصًا أن الوقت ضيق لإيجاد البديل المناسب.

وأضاف أن المدرب المصري تراجع عن الاستقالة، واستمر في القيادة الفنية لفريق الاتحاد الليبي، وتقدم بالشكر إلى إدارة النادي على الدعم الكبير، وثقتها في قدراته الفنية.

وجاءت استقالة مؤمن سليمان -قبل العدول عنها- بعد مطالبات جماهيرية برحيله عن الفريق، نظرًا إلى تراجع في الأداء الفني وسوء النتائج، وآخرها الخسارة أمام الأولمبي الليبي بثلاثية نظيفة يوم الجمعة الماضي.

وتراجع الاتحاد بالموسم الحالي إلى المركز الخامس على سلم ترتيب المجموعة الثانية للدوري الليبي، برصيد 8 نقاط، بفارق 5 نقاط عن المركز الثالث المؤهل إلى الدوري السداسي الحاسم للقب، والذي يحتله الاتحاد المصراتي.

ويأمل الاتحاد الليبي تعويض إخفاقه في مرحلة الذهاب، والعودة إلى سكة الانتصارات وتصحيح مساره للتقدم على سلم الترتيب نحو المراكز الثلاثة الأولى، المؤهلة للدور الحاسم من الدوري الليبي الممتاز.

ويبدأ الاتحاد الليبي مشواره في مرحلة الإياب بلقاء أبو سليم يوم الأحد الموافق 21 من الشهر الجاري، ويأمل الفوز في المباراة لتعزيز حظوظه بالتأهل للدور الحاسم.

جماهير الاتحاد الليبي تطلب عودة أسامة الحمادي

وطالبت الجماهير الغاضبة بإعادة المدرب الوطني أسامة الحمادي لقيادة الفريق في مرحلة إياب الدوري الليبي، لكن إدارة النادي قررت الحفاظ على استقرار الفريق، وجددت ثقتها بمؤمن سليمان.

وتعاقد الاتحاد الليبي مع المدرب المصري في أغسطس/ آب الماضي، بعدما قاد الجوية إلى لقب كأس العراق بالموسم الماضي، ليخلف المونتينيغري ماليجا فافوفيتش، الذي أقيل من منصبه نهاية موسم 2022-2023.

يذكر أن الاتحاد أكثر الأندية الليبية تتويجًا بلقب الدوري المحلي برصيد 18 لقبًا، كان آخرها الموسم قبل الماضي 2021-2022، بينما توج الأهلي طرابلس بلقب الموسم الماضي 2022-23.

شارك: