خاص.. حيلة مغربية ذكية لضمان الحضور الجماهيري ضد فرنسا

تاريخ النشر:
2022-12-13 00:09
-
آخر تعديل:
2022-12-13 01:19
من حضور مشجعي المنتخب المغربي في مواجهة البرتغال في ربع نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الاتحاد المغربي لكرة القدم، بقيادة الرئيس فوزي لقجع، العمل على توفير كل الظروف الملائمة لكتيبة المدرب وليد الركراكي، قبل مباراة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 أمام المنتخب الفرنسي، والمُقرر إقامتها يوم الأربعاء بملعب "البيت".

وبعد البيان الصادر عن الخطوط الجوية الملكية المغربية، بخصوص إقامة جسر جوي مُكون من 30 رحلة بين الدار البيضاء والدوحة، الثلاثاء والأربعاء المقبلين، بهدف تمكين أعداد إضافية من مشجعي المنتخب المغربي من حضور مباراة فرنسا، أكد مصدر مطلع لـ"winwin" أن إدارة الرئيس لقجع باشرت من الآن استعداداتها لاستقبال الجماهير المغربية، المقرر وصولها بأعداد غفيرة إلى الدوحة خلال الساعات القليلة القادمة.

وأفاد مصدر "winwin" أن الاتحاد المغربي عمد لحيلة ذكية من أجل تمكين أكبر قدر ممكن من الجماهير من الدخول إلى مدرجات ملعب "البيت"، وتقديم الدعم اللازم لـ"أسود الأطلس" في هذه المباراة التاريخية، وتمثلت الحيلة في توفير عدد معتبر من تذاكر المواجهة، وتوزيعها بالمجان على المشجعين.

وحسب مصدرنا، يرتقب أن تنطلق عملية توزيع التذاكر غدًا الثلاثاء، بملعب الجنوب، تحت إشراف السلطات القطرية، في حين يُنتظر أن تنتقل الجماهير المغربية الموجودة حاليا بالعاصمة الدوحة إلى عين المكان ليلًا، من أجل حجز مكان لها، قصد الحصول على تذاكر تسمح لها بالدخول إلى ملعب "البيت" في مواجهة فرنسا.

ويعاني الكثير من مشجعي المنتخب المغربي من عدم امتلاك تذاكر الولوج إلى ملعب البيت لحضور مباراة المغرب وفرنسا؛ بسبب نفاد التذاكر المطروحة للبيع عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا في مونديال قطر، بتغلبه على المنتخب البرتغالي في الدور ربع النهائي بنتيجة (1-0)؛ إذ بات المغرب أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى الدور نصف النهائي في تاريخ بطولة كأس العالم منذ نشأتها عام 1930.

ويأمل المنتخب المغربي في مواصلة مفاجآته في المونديال العربي، من خلال الإطاحة بالمنتخب الفرنسي وبلوغ المباراة النهائية، في إنجاز سيكون تاريخيا بكل تأكيد.

شارك: