خاص | حقيقة رغبة الدحيل والعربي في التعاقد مع ياسين براهيمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
غياب ياسين براهيمي عن صفوف الغرافة يثير الجدل (X/ALGHARAFACLUB)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مجيب حامد مدير الغرافة القطري، صحة الأنباء التي تتحدث عن تلقي ناديه عروضًا جادة من عدة أندية في دوري نجوم أريد، للتعاقد مع المهاجم الجزائري ياسين براهيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وكانت مصادر عدة، تحدثت عن رغبة الدحيل والعربي في التعاقد مع النجم الجزائري البالغ من العمر 34 عامًا، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الغرافة في المواجهات الأخيرة.

وراهنت وسائل إعلام عديدة، على وجود خلافات بين اللاعب الجزائري والغرافة، مما يعزز من فرص رحيل نجم الخضر إلى وجهة جديدة في الدوري القطري أو خارجه خلال المرحلة المقبلة.

مستقبل ياسين براهيمي يثير الجدل

قال مجيب حامد في تصريحات خاصة لموقع winwin: "على صعيدي الشخصي سمعت أن الدحيل والعربي يرغبان في التعاقد مع نجم الجزائر، لكن ما هو مؤكد أن الغرافة لم يتلقَ عروضًا رسمية من أجل اللاعب".

وتابع: "إنه لاعب في صفوف الغرافة، نحن نلتزم بعقدنا مع النجم الجزائري، وهو ملتزم أيضًا بعقده مع الغرافة، هذا هو كل شيء في الوقت الراهن".

وحول سر غياب النجم الجزائري عن المواجهات الأخيرة، علق مجيب حامد بالقول: "النجم الجزائري ما زال موجودًا في صفوف الغرافة، ويتدرب مع الفريق، في الوقت الراهن يخوض اللاعب فترة تأهيلية بعد إصابته قبل مواجهة الخور في الأنكل، والتي تسببت في ابتعاده عن المباريات الأخيرة".

وأكمل: "الحديث عن مستقبل اللاعب مجرد شائعات لا قيمة لها، ما زال المهاجم الجزائري يملك عقدًا مع الغرافة ونريد مواصلة العمل بهذا العقد، لم نتلق عروضًا من أندية أخرى، ولا توجد رغبة في رحيل اللاعب".

واختتم مجيب حامد كلماته بالقول: "النجم الجزائري لاعب ذو قيمة كبيرة، لكننا لن نعلق على شيء لم يحدث، لم نتلق عروضًا من أجله، ولا نفكر في هذا الأمر، لأن نجم الخضر هو لاعب في الغرافة ونريد استمرار ذلك".

جدير بالذكر أن ياسين براهيمي انضم إلى صفوف الغرافة قادمًا من الريان عام 2022، ومنذ ذلك الوقت خاض مع "الفهود" 53 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 34 هدفًا مع تقديم 24 تمريرة حاسمة.

شارك: