خاص | حقيقة استبعاد محمود المواس من قائمة سوريا لكأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 21:12
السوري محمود المواس لاعب الشرطة العراقي (Getty)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم عبد الرحمن الخطيب، الحديث عن استبعاد اللاعب محمود المواس من القائمة النهائية للمنتخب السوري خلال نهائيات كأس آسيا 2023، التي ستنطلق في قطر في الفترة من 12 يناير / كانون الثاني إلى 10 فبراير/ شباط المقبلين.

وقع منتخب سوريا في المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا 2023، رفقة منتخبات أستراليا وأوزبكستان والهند.

تعليق حذر من الخطيب بشأن استبعاد محمود المواس

وتجنب الخطيب الحديث عن استبعاد محمود المواس، وذلك بقوله في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "لست معتادًا على الحديث عن مثل هذه الأمور، فهي من اختصاص المدرب، وهو الوحيد المخول بالتعليق عليها. أمّا الاتحاد السوري لكرة القدم، فلا ينوي التعليق على هذه الأنباء".

وأكد أن التشكيلة النهائية للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، سيتم الإعلان عنها في آخر الشهر الحالي، مشيرًا إلى أنه لم يتم استبعاد أي لاعب منذ الآن. وأضاف: "المنتخب السوري يدرس إمكانية ضم لاعبين جدد من اللاعبين ذوي الأصول السورية في الساعات المقبلة، بهدف تعزيز تشكيلة الفريق في كأس آسيا القادمة".

وتابع : "منتخب سوريا سيستعد لكأس آسيا القادمة من خلال خوض مباراتين وديتين، أمام قرغيزستان في دبي يوم 5 يناير/ كانون الثاني القادم ثم ضد ماليزيا في الثامن من الشهر ذاته بالعاصمة القطرية الدوحة".

ويأتي ذلك في وقت تسود التساؤلات لدى الجمهور السوري بشأن حقيقة استبعاد محمود المواس، بالتزامن مع الاقتراب من مشاركة "نسور قاسيون" في كأس آسيا.
 

شارك: