خاص | حالة واحدة تدفع طارق حامد للعودة إلى الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 23:22
النجم المصري طارق حامد لاعب وسط فريق ضمك السعودي (X/TarrekHameed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحسم النجم المصري طارق حامد لاعب خط وسط فريق ضمك السعودي موقفه مع الفريق السعودي خلال معسكر الفريق الذي يقام في مدينة مورافسكي السلوفينية، وذلك بخصوص الاستمرار مع الفريق أو إمكانية العودة للدوري المصري، ويعد فريقه السابق الزمالك هو الأقرب لضمه حال رغبته في العودة خلال الفترة المقبلة. 

وانطلق معسكر ضمك السعودي أول أمس ضمن التحضيرات للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة الروماني كوزمن كونترا المدير الفني للفريق السعودي. 

ويمتد المعسكر الخارجي لفريق ضمك في سلوفينيا حتى 7 أغسطس/ آب المقبل، استعدادًا لخوض أول مواجهة رسمية أمام نظيره الخليج.

وأكد مصدر مقرب من حامد في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن لاعب الوسط يسعى لمعرفة إمكانية اعتماد كونترا عليه أساسيًا خلال الموسم المقبل، وأنه سوف يكون من الأعمدة الأساسية في الفريق خلال الموسم المقبل أم لا.

وحال كان قرار المدرب الروماني عدم الاعتماد على طارق بشكل أساسي خلال الموسم المقبل، سيتجه لاعب الوسط لفسخ تعاقده مع الفريق السعودي وديًا والعودة إلى الدوري المصري الذي لعب فيه مسبقًا مع العديد من الأندية.

وسيكون النادي الأقرب له هو الزمالك حال تلقيه عرضًا رسميًا من المسؤولين في "ميت عقبة"، لا سيما أن الفارس الأبيض يفتقد عناصر مميزة في المركز 6 الذي يشغله حامد حيث لا يوجد سوى نبيل عماد دونغا بشكل أساسي.

حامد لديه خبرات في الدوري السعودي، حيث سبق له اللعب مع اتحاد جدة وتوج بلقبي الدوري السعودي وكأس السوبر.

وكان حامد لاعب الوسط قد انتقل إلى ضمك بداية الموسم المنصرم، قادمًا من نادي اتحاد جدة، وينتهي تعاقده مع الفريق السعودي بنهاية الموسم الجديد 2024-2025.

طارق حامد وتاريخ طويل مع الزمالك

يذكر أن طارق حامد انضم إلى الزمالك عام 2014، ولعب معه 284 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 8 آخرين، فضلًا عن الأداء الدفاعي المتميز الذي كان يقدمه معشوق الجماهير البيضاء في وسط الملعب. 

تُوج صاحب الـ36 عامًا مع الزمالك بعشرة ألقاب خلال مسيرته وهي الكونفيدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي، الدوري المصري (مرتين) وكأس مصر (5 مرات) والسوبر المحلي.

شارك: