فرصة أخيرة من غوميز لثلاثي الزمالك قبل الرحيل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 10:09
مدرب الزمالك يتريّث قبل اتخاذ قرار حاسم بعد خماسية بروكسي في كأس مصر (Facebook/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك المصري موقفه من إعارة الثلاثي مهاب ياسر ومحمد عاطف وجمال موتيابا، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويستغل مدرب الزمالك فترة غياب رباعي "الفارس الأبيض" أحمد مصطفى زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال، نظرًا لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، في حسم موقف العديد من اللاعبين، أبرزهم الثلاثي مهاب وعاطف وموتيابا، حيث يرغب في منحهم فرصة كاملة لتحديد مستواهم النهائي، وإمكانية استمرارهم مع الفريق من عدمه خلال المرحلة المقبلة.

غوميز يطلب مُهلة قبل حسم قراره

وأكد مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء في تصريحات خاصة، أنّ مدرب الزمالك طلب منحه مهلة من الوقت من إدارة الأبيض، قبل إعارة الثلاثي لاكتساب الخبرات خلال الفترة المقبلة، خاصة مع عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر من الإصابة، وعودة رباعي المنتخب الأولمبي بعد الأولمبياد. 

وكان الثلاثي عاطف ومهاب وموتيابا قد انضموا إلى الفريق الأبيض في الانتقالات الشتوية الماضية لتدعيم صفوفه، لكن لم تسنح لهما الفرصة للمشاركة بشكل مستمر في المباريات، ورغم ذلك. فقد تُوّجوا مع النادي ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك قد تعاقد مع 10 صفقات شتوية في أعقاب نجاحه في فك القيد، وهم عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف جعفر ومحمد عاطف ومهاب ياسر، والأوغندي موتيابا، والفلسطيني ياسر حمد الذي فسخ عقده مع الفريق الأبيض بالتراضي بعد 6 أشهر فقط قضاها في صفوفه.

وتحت قيادة المدرب غوميز تأهل أبناء "ميت عقبة" إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعدما أمطروا شباك بروكسي بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على استاد القاهرة الدولي بدور الـ32. 

وسجّل خماسية الزمالك كل من مهاب ياسر ويوسف إبراهيم "أوباما" وناصر ماهر وعبد الله السعيد وناصر منسي في الدقائق (3، 6، 8، 81، 95) على الترتيب. 

بينما سجل هدفي بروكسي حسام عادل في الدقيقة (19 من ركلة جزاء)، وأدهم عبد الله في الدقيقة (22).

شارك: