خاص | بنتايك يجتاز الفحص الطبي ويوقّع مع الزمالك اليوم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-28 17:54
المغربي محمود بنتايك يقترب من التوقيع للزمالك (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتاز محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي الفحص الطبي، اليوم الأربعاء، تمهيدًا لإتمام انضمامه لنادي الزمالك المصري في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووصل اللاعب المغربي إلى مطار القاهرة أمس الثلاثاء في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حيث حلّت الطائرة التي أقلته في المطار الجديد، وتحديدًا في صالة رقم 2.

محمود بنتايك

وتحصل winwin على صورة لمحمود بنتايك في القاهرة، حيث اجتاز منذ دقائق الفحص الطبي، على أن يوقع عقود انضمامه للزمالك مساء اليوم.

بنتايك لاعبًا جديدًا في صفوف الزمالك

وسينضم الظهير المغربي إلى الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم بصفة مجانية، قادمًا من سانت إيتيان، مع التكفل براتبه الذي يُقدر بـ300 ألف دولار.

وسيكون بنتايك بديلًا لنجم الزمالك الآخر أحمد فتوح، الذي يخضع للمحاكمة بتهمة قتل أحد أفراد الشرطة المصرية بالخطأ، والقيادة تحت تأثير مخدر.

يُذكر أنّ اللاعب المغربي صاحب الـ24 عامًا، قد انضم إلى نادي سانت ايتيان قادمًا من الرجاء، ويرتبط بعقد حتى 2026 مع ناديه الفرنسي.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الشرطة الكيني، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية الأفريقية، أحد أيام 13-14-15 سبتمبر/ أيلول المقبل ذهابًا، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 20–21–22 من الشهر ذاته، قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي يوم 27 بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

ويسابق مجلس إدارة نادي الزمالك الزمن من أجل قيد صفقاته الجديدة، قبل غلق باب القيد الأفريقي بنهاية الشهر الحالي، وذلك في ظل ارتباطات "الفارس الأبيض" المتعددة محليًّا وقاريًّا في الفترة القادمة.

شارك: