تفاصيل صفقة انتقال المغربي محمود بنتايك إلى الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
-
آخر تعديل:
2024-08-27 22:06
محمود بنتايك يغادر سانت إيتيان الفرنسي ويقترب من الانضمام إلى الزمالك المصري (X/ASSEofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل المغربي محمود بنتايك لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي، إلى القاهرة، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف نادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم موقع winwin من مصدر داخل نادي الزمالك بأن اللاعب المغربي وصل إلى القاهرة مساء اليوم، من أجل الخضوع للكشف الطبي، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد.

موعد الكشف الطبي وتفاصيل صفقة المغربي محمود بنتايك

ويخضع المغربي محمود بنتايك لكشف طبي، غدًا الأربعاء، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض بقيادة الدكتور محمد أسامة، ثم يعقد جلسة أخيرة لتوقيع عقود استعارته من نادي سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم واحد.

ويلعب محمود بنتايك في مركز الظهير الأيسر، حيث لجأت إدارة الزمالك إلى التفاوض معه في ظل النقص العددي الكبير في هذا المركز داخل صفوف الفريق الأبيض.

وفي حال اجتياز المغربي للكشف الطبي بنجاح، سيكون اللاعب أولى صفقات الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويصارع مجلس إدارة نادي الزمالك الزمن، من أجل قيد صفقاته الجديدة قبل غلق باب القيد الأفريقي بنهاية الشهر الحالي، وذلك في ظل ارتباط الأبيض بمواجهة في غاية الأهمية أمام الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي، يوم 27 سبتمبر/ أيلول المقبل بالمملكة العربية السعودية.

ووفد بنتايك إلى صفوف النادي الفرنسي في العام الماضي، قادمًا من الرجاء البيضاوي المغربي مقابل 600 ألف يورو. ويملك الظهير الأيسر البالغ من العمر 24 عامًا، عقدًا مع سانت إيتيان ينتهي بعد عامين في 30 يونيو/حزيران 2026، وتُقدر قيمته السوقية بـ400 ألف يورو؛ استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية المتخصصة في أسعار اللاعبين.

يُذكر أن محمود بنتايك خاض مع سانت إيتيان 23 مباراة مع الفريق بمُختلف المسابقات، واكتفى بتسجيل هدف وصناعة آخر؛ بينما هذا الموسم لم يُشارك بعد في أي مباراة في ظل مُعاناته من إصابة.

في سياق آخر، يصل المغربي كريم البركاوي، لاعب فريق الرائد السعودي الأسبق، إلى القاهرة غدًا الأربعاء، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك.

شارك: