تطورات جديدة في مفاوضات تمديد عقد الجزيري مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُنتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، جلسة مطولة مع مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري عقب عودته من بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية والمشاركة في مباراتي النسور أمام جزر القمر المقررتين في يومي 11 و15 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

وستخصص هذه الجلسة لتحديد مستقبل الدولي التونسي مع الزمالك المتوج مؤخرًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

الجزيري يتفق مبدئيًا مع الزمالك على التجديد

وعلم موقع winwin أن مجلس إدارة نادي الزمالك، توصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب على تمديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين إضافيين، بعد إنهاء كافة الأمور المالية الخاصة بالعقد الجديد.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة المرتقبة بين المجلس الأبيض واللاعب، توقيع مهاجم منتخب "نسور قرطاج" على العقود واستلام مقدم التعاقد، في ظل الاتفاق على كافة التفاصيل، حيث استقر النجم التونسي على البقاء في مصر بالقميص الأبيض.

وشهدت المفاوضات الاتفاق على زيادة عقد اللاعب بنسبة بسيطة، خصوصًا أن عقد الدولي التونسي يعتبر من الفئة الأولى داخل الفريق، بجانب التأكيد خلال التفاوض بأن تمديد التعاقد يعتبر الثاني في مسيرته مع الزمالك.

وينتهي عقد المهاجم التونسي، مع نادي الزمالك، بنهاية موسم 2024-25، إذ يحق له التوقيع لأي فريق مجانًا في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، طبقا للوائح الاتحاد الدولي كرة القدم "فيفا"، حيث فضّلت إدارة نادي الزمالك تجديد تعاقده مع الفريق في ظل ظهوره بشكل جيد خلال الموسم الماضي، ومساهمته في التتويج ببطلة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويغادر الجزيري مصر، غدًا الإثنين، من أجل الانضمام إلى صفوف معسكر المنتخب التونسي الأول، للمشاركة في مواجهتي جزر القمر المقررتين يومي 11 و15 أكتوبر الحالي في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

شارك: