خاص | برينتفورد يعلن توصله لاتفاق مع الأهلي بشأن إيفان توني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 12:49
إيفان توني مهاجم نادي برينتفورد الإنجليزي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مسؤولو برينتفورد الإنجليزي، اليوم الجمعة، إتمام انتقال إيفان توني مهاجم الفريق إلى نادي الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن الأهلي توصل إلى اتفاق نهائي للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نادي نابولي الإيطالي.

برينتفورد يكشف الاتفاق مع الأهلي بشأن صفقة إيفان توني

وقال فيل جيلز مدير الكرة في نادي برينتفورد، في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "نعم، تم الاتفاق على الصفقة.. لا أستطيع تأكيد أي شيء إلا عندما يكون هناك شيء، والآن الصفقة تمت، لكن لا نعلم متى سيسافر توني إلى السعودية تحديدًا".

وتُقدر تقارير صحفية قيمة الصفقة بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، سيدفعها الأهلي إلى برينتفورد.

وكانت تقارير قد ذكرت أن تشيلسي الإنجليزي اقتحم سباق التعاقد مع إيفان توني، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يبحث "البلوز" عن التعاقد مع مهاجم، في ظل ربطهم أيضًا بالتعاقد مع فيكتور أوسيمين.

ويبلغ الدولي الإنجليزي توني من العمر 28 عامًا، ويرتبط بعقد مع فريقه برينتفورد إلى نهاية الموسم الجاري 2024-25.

يُذكر أن توني كان قد انتقل إلى برينتفورد عام 2020 مقابل 5.6 مليون يورو، واستطاع تسجيل 72 هدفًا إضافة لصناعة 23 آخر بمختلف المسابقات، بإجمالي مساهمات وصلت 95 هدفًا.

وشارك إيفان توني في قائمة منتخب إنجلترا في بطولة كأس أوروبا يورو 2024، حيث احتل مع "الأسود الثلاثة" المركز الثاني، بعد الهزيمة في النهائي أمام إسبانيا بهدفين لهدف، في ألمانيا.

شارك: