خاص | المريخ يتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن المحترفين الأجانب   

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 11:54
صورة جماعية للاعبي المريخ السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف كمبال عبد الله كمبال مقرر القطاع الرياضي بنادي المريخ أن إدارة النادي قررت التعاقد مع ثلاثة محترفين أجانب في الميركاتو الصيفي الحالي، نافيًا وجود عقبات تواجه الفريق في العودة إلى القاهرة لاستكمال المعسكر التدريبي استعدادًا للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

واعتبر مقرر القطاع الرياضي بالنادي أن المحترفين الأجانب سيضيفون الكثير للفريق، وذلك في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، حيث قال: "أعتقد أن وجود 8 محترفين أجانب سيضيف الكثير للفريق في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، وسيتعاقد النادي مع ثلاثة محترفين أجانب خلال الساعات القليلة القادمة، سيسهموا في تحقيق الفائدة الفنية، ونعتقد أن فريقنا يستطيع المنافسة وتجاوز الدور التمهيدي، بتعاون وتكاتف أبناء النادي وتميز اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب".

كمبال: 6 مباريات ودية تجهز المريخ لأبطال أفريقيا

وكشف كمبال أن فريقه سيخوض 6 مباريات ودية ستكون كافية لتجهيز الفريق للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا وقال: "الطاقم الفني اقترح خوض عدد كافٍ من المباريات الودية٫ وهو الخيار المتاح أمامنا في ظل توقف المنافسات المحلية لأكثر من 17 شهرًا، بسبب استمرار الحرب بالبلاد"، مضيفًا بقوله: "ندرس خيارات عديدة لاستكمال المعسكر التجريبي، ولم نستقر على قرار حاسم ونهائي".

وأكد مقرر القطاع الرياضي أن إجراءات سفر الفريق إلى مصر مكتملة، نافيًا وجود عوائق تواجه الفريق، بقوله: "إجراءات السفر إلى مصر مكتملة، ولا وجود لعائق يحول دون سفر الفريق، كما ذُكر مؤخرًا في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية".

كمبال يوجه رسالة لأبناء النادي وجماهيره

وشدد كمبال على أهمية تعاون أبناء النادي والوقوف مع مجلس الإدارة في المرحلة الحالية، موجهًا رسالة للجماهير بقوله: "المريخ يمر بفترة انتقالية على الصعيدين الإداري والفني، ونتمنى الصبر من الجماهير ووقفتهم مع الفريق ونتمنى وقفة مماثلة من كل أبناء النادي"، مضيفًا: "لا نمانع انتقاد القصور، نحن مع النقد الإيجابي الذي يصب في مصلحة فريق الكرة ويسهم في تطوره، نحترم الإعلام ونقدر دوره الإيجابي في كشف الحقائق والتوجيه".

واختتم بقوله: "أتمنى أن يحقق الفريق نتائج جيدة ويصل مرحلة المجموعات كطموح مبدئي، نعرف أن الفريق معتاد على الحضور في المراحل المتقدمة من البطولة، ونعمل بجد واجتهاد من أجل تحقيق أهدافنا ونتمنى التوفيق".

شارك: