خاص | الكشف عن موعد وصول أشرف داري للقاهرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
النجم المغربي أشرف داري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin عن موعد وصول صفقة النادي الأهلي الجديدة، أشرف داري مدافع نادي ستاد بريست الفرنسي، إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعدادًا للالتحاق رسميًا بالنادي الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفصح مصدر خاص بأن الـ24 ساعة المقبلة ستشهد وصول اللاعب المغربي إلى القاهرة استعدادًا للكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، وأضاف المصدر: "كما سيتم إجراء تعاقد النادي الأهلي مع أشرف داري، ومن ثم الإعلان الرسمي عن الصفقة رسميًا".

ويرغب النادي الأهلي في تدعيم خط دفاع الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات الجارية، استعدادًا للموسم الجديد، خاصةً بعد رحيل الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر إلى صفوف نادي نيس الفرنسي.

وقد نشر winwin في وقت سابق، بأنه تتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة لإنهاء الاتفاق بين النادي الأهلي ونادي بريست الفرنسي، لضم داري، في صفقة بيع نهائي.

مسيرة أشرف داري

لعب أشرف داري برفقة 3 أندية خلال مشواره الاحترافي حتى الآن، وهي نادي الوداد المغربي، بالإضافة إلى نادي رويال شارلوروا الناشط بدوري الدرجة الأولي البلجيكي، ونادي ستاد بريست الفرنسي حاليًا.

وخاض داري 140 مباراة مع نادي الوداد المغربي، مسجلًا 11 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وتوج برفقته بـ 3 ألقاب من الدوري المغربي، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

كما شارك أشرف داري مع نادي بريست الفرنسي، في 24 مباراة مسجلًا هدفًا واحدًا وقدم تمريرة واحدة حاسمة، كما خاض مع رويال شارلوروا البلجيكي في 9 مباريات مسجلًا 3 أهداف.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي نجح في التعاقد مع يوسف أيمن قادمًا من نادي الدحيل القطري، بالإضافة إلى حصوله على خدمات يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

شارك: