الأهلي يتعرض لصدمة.. winwin يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
-
آخر تعديل:
2024-09-10 00:18
أشرف داري ويحيى عطية الله ثنائي منتخب المغرب الأول والنادي الأهلي المصري (X/fifacom_ar)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض أشرف داري مدافع منتخب المغرب والنادي الأهلي المصري للإصابة مع منتخب بلاده، مساء الإثنين، قبل مواجهة ليسوتو في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

اختار وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، داري ضمن التشكيلة الأساسية، مكان نايف أكرد، مدافع ريال سوسيداد الإسباني. ونزل اللاعب المغربي لأرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء مع اللاعبين، ليتعرض لإصابة حرمته من المشاركة في المباراة.

اضطر الركراكي لاستبدال لاعب الأهلي الجديد والدفع بزميله يونس عبد الحميد، مدافع نادي سانت إيتيان الفرنسي، بعدما عاين الطاقم الطبي لمنتخب المغرب إصابة مدافع الأهلي المصري الجديد.

يشارك منتخب المغرب في مجموعة تضم الغابون وليسوتو وجمهورية أفريقيا الوسطى، ويخوض أسود الأطلس التصفيات بصفة شكلية، كونهم متأهلين سلفًا إلى النهائيات التي ستُقام بالمغرب العام القادم.

الكشف عن تفاصيل إصابة أشرف داري

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الفحوص الطبية التي خضع لها النجم المغربي أكدت تعرضه لإصابة في الكاحل، مشيرًا إلى أن داري سيخضع لفحوص إضافية لتشخيص إصابته بدقة كبرى، وذلك بعد نهاية مباراة المغرب وليسوتو، بأحد مستشفيات مدينة أكادير.

أبرز المصدر أن الفحوص الطبية الأولية أوضحت أن إصابة داري ليست خطيرة، ولن يغيب عن اللاعب طويلًا عن الملاعب، ورجحت عودته هذا الأسبوع للتدريبات، في انتظار أن تحسم الفحوص القادمة هذا الأمر.

أشرف داري رقم صعب في دفاع المغرب

يُعد نجم أسود الأطلس من اللاعبين المرشحين دائمًا لنيل الرسمية في منتخب المغرب الأول، في ظل غياب الاستقرار بمركز قلب الدفاع؛ إذ لم يستدع وليد الركراكي، القائد رومان غانم سايس لاعب السد القطري، الذي يلعب في نفس المركز، ولم يظهر عبد الكبير عبقار بمستوى جيد في المباراة الماضية أمام الغابون، ما يجعل داري مرشحًا لنيل الرسمية في المناسبات القادمة إلى جانب نايف أكرد.

شارك: